خالد متولى يكشف أسباب انتفاضة إنبى بلقاء الطلائع بعد السقوط أمام بيراميدز

خالد متولى يكشف أسباب انتفاضة إنبى بلقاء الطلائع بعد السقوط أمام بيراميدز خالد متولى المدير الفنى لإنبى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

رفض خالد متولى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، منح لاعبى الفريق مكافآت استثنائية بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت أمس ضمن مباريات الجولة الثانية للدورى.

وقال متولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "هناك لائحة مالية للفريق نلتزم بها، وسوف يتم صرف المكافآت المالية وفقاً للائحة التى أقرها مجلس الإدارة برئاسة المهندس علاء خشب".

وأضاف مدرب إنبى، "عرفة السيد لاعب كبير وسيتم عقابه على الطرد على الذى حصل عليه فى مباراة بيراميدز الأولى بالدورى، وفقا للائحة المالية، ولن تكون هناك عقوبات إضافية، لأنه لم يقصد الحصول على الكارت الأحمر".

وأكد خالد متولى أن فوز فريقه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف كان مهما للغاية من أجل تجاوز خسارة المباراة الأولى فى الدورى أمام بيراميدز، مضيفاً، "درسنا فريق طلائع الجيش جيدا، ووضعنا فى الحسابات كل الأمور، تغير الأداء بشكل ملحوظ فى الشوط الثانى، وكانت تغييرات إنبى مؤثرة للغاية".

وأشار متولى إلى وضوح الإرهاق والتعب على مدافعى طلائع الجيش، فقمنا بإشراك لاعبين يمتازون بالسرعات وتحقق لنا ما نريده وحققنا الفوز بثلاثية دون رد.

وأردف مدرب إنبي قائلا: "لا بد أن تكون البدايات قوية لكل الفرق في الدوري، لأنه يصعب التعويض في الدور الثاني للدوري، لذا لا بد أن يجمع كل فريق عدد كبير من النقاط".

وتابع متولى، "أتمنى أن ننهى الدور الأول من الدورى فى مراكز متقدمة، حتى نريح أنفسنا فى مباريات الدور الثانى".

إضافة تعليق