اخبار يوفنتوس اليوم عن توضيح أليجرى سر رفضه تدريب ريال مدريد

اخبار يوفنتوس اليوم عن توضيح أليجرى سر رفضه تدريب ريال مدريد اليجرى

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

أكد ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى أنه تلقى عرضا رسميا لتدريب ريال مدريد خلفا للفرنسى زين الدين زيدان فى يونيو الماضى، ولكنه رفض من أجل الالتزام بكلمته مع السيدة العجوز.   مدرب يوفنتوس يكشف سر رفضه تدريب ريال مدريد

قال ماسيميليانو اليجرى مدرب يوفنتوس أنه رفض عرض تدريب ريال مدريد بالرغم من الثقة التى وضعها فيه فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى لكونه التزم بكلمته مع السيدة العجوز.

وأضاف مدرب يوفنتوس قائلا "لقد قلت لا لريال مدريد لأننى التزمت مع رئيس النادى باستكمال مسيرتى مع اليوفى".

وتابع اليجرى قائلا "لذلك ، فإننى أكن أقصى الاحترام ليوفنتوس والكلمة التي أعطيتها لرئيس النادى هي السبب الوحيد لرفض عرض ريال مدريد ، أكبر ناد في العالم والحلم لكل مدرب".

وقال اليجرى "سأكون منافقًا إذا قلت إنني لم أتشرف بعرضهم وثقتهم بى، لكنني مقتنع تمامًا بأنني اتخذت القرار الصائب".

رونالدو يخترق دفاع يوفنتوس

تصدى دانييل روجاني مدافع يوفنتوس بطريقة غريبة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم السيدة العجوز، خلال تدريبات البيانوكونيرى.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، ان مدافعى يوفنتوس الإيطالى واجهوا صعوبة شديدة لإيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال تدريبات الفريق، واضطر دانييل روجانى لإزاحة المرمى من أمام الدون لمنعه من تسجيل الهدف، بعد أن فشل فى منعه من الوصول للمرمى، ولكن مدافع السيدة العجوز فعل ذلك المشهد على سبيل الدعابة مع النجم البرتغالى.

وشارك نادى يوفنتوس مقطع الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع التعليق عليه بعبارة "حسناً ، دانييل روجاني ، هذه إحدى الطرق لوقف كريستيانو ..."، مصحوبة برموز مضحكة. مدافع ريال مدريد يطمح فى خوض تجربة جديدة مع رونالدو

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن مارسيلو يتطلع لخوض مغامرة جديدة فى مسيرته الكروية داخل صفوف يوفنتوس مع صديقه كريستيانو رونالدو، الذى انتقل إلى الأخير فى الميركاتو الصيفى مقابل 105 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن شائعات الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى تُطارد مارسيلو بعدما عاش ريال مدريد تقلّبات مثيرة خلال الصيف الحالي بدأت برحيل زين الدين زيدان ثم كريستيانو رونالدو وإعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى لمدة موسم وأخيراً اقتراب مودريتش من إنتر ميلان.

أوضحت الصحيفة، إن ملف إنتقال مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى يتطلب من يوفنتوس بيع أليكس ساندرو فى البداية لتفريغ مكان أساسى للنجم البرازيلى والحصول على المال واستثماره فى التعاقد مع مدافع ريال مدريد.

إضافة تعليق