أجايي يكشف رد فعله بعد استبعاده من الأهلي.. وحظوظ الأحمر في الدوري وأفريقيا

أجايي يكشف رد فعله بعد استبعاده من الأهلي.. وحظوظ الأحمر في الدوري وأفريقيا أجايي وكوليبالي

كشف النيجيري جونيور أجايي تفاصيل وكواليس استبعاده من قائمة الأهلي ووضعه في الانتظار بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وقال أجايي: "بالطبع تحدث معي المدير الفني كارتيرون، والمدرب محمد يوسف، وكلاهما أخطرني بأنني خارج القائمة، بسبب طول مدة إصابتي، وعلى الفور اقتنعت بوجهة نظرهما ولم أمانع فيها نهائيًا، لاسيما وأنني أضع مصلحة الفريق فوق كل شيء، فهذا ما تعلمته في الأهلي.

وتابع: "بالتأكيد أشعر بحزن، ولكن هذه هي كرة القدم، وقريبًا أعود أقوى، ما دمت أقوم بتنفيذ برنامجي التأهيلي والعلاجي على أفضل مستوى".

وعن حظوظ الأحمر للفوز بالدوري: "الموسم الحالي سيكون صعبًا للغاية، ولكن يظل الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة المحلية، ولدي ثقة كبيرة في ذلك، مهما كانت صعوبة المنافسة مع الفِرق التي دعمت صفوفها بالعديد من اللاعبين الجدد هذا الموسم، والدوري هذا الموسم سيكون قويًا وصعبًا للغاية، ولكننا سنتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد حتى نحقق ما نتمناه، فنحن تعلمنا في الأهلي أن نأخذ كل بطولة خطوة خطوة، وصولًا إلى التتويج بلقبها، فنحن جميعًا ‘عائلة الأهلي’، ولدينا هدف واحد ونقاتل لإعلاء اسم الأهلي".

وعن دوري الأبطال أكد: "في البطولة الإفريقية لدينا طموحات، ولنا منافسون في منتهى القوة؛ مثل مازيمبي، والوداد، والترجي، والِفرق الجنوب إفريقية، ولكن في الفترة الحالية، لدينا هدف واحد هو الفوز في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات، للتخلص من سوء الحظ الذي عطّلنا في بداية منافسات المجموعة، حتى نصل إلى دور الثمانية، ونأخذ البطولة خطوة خطوة، وصولا إلى منصة التتويج".

وأضاف: "لدينا فرصة كبيرة لتحقيق الفوز بدوري الأبطال هذا العام، ونمتلك جهازًا فنيًا جيدًا، وفي بطولة إفريقيا الموسم الماضي كان الأهلي قريبًا جدًا من التتويج باللقب، وخلال الموسم الحالي لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وأصبح مركزنا أفضل في المجموعة بعد الوصول للنقطة السابعة، وهدفنا هو الفوز في جميع المباريات، حتى نصل إلى النهائي، ونتوج باللقب، وأنا على المستوى الشخصي، أثق في قدرتنا على الفوز ببطولة إفريقيا هذا الموسم، والعودة من جديد للمشاركة في مونديال الأندية".