كارتيرون يُطالب الأهلى بالتعاقد مع بديل لمؤمن زكريا

كارتيرون يُطالب الأهلى بالتعاقد مع بديل لمؤمن زكريا مؤمن زكريا

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

يبدو أن أيام مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى داخل القلعة الحمراء أصبحت معدودة بعد طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، فى ظل تراجع أداء الجناح الدولى من ناحية ،ولرفض مؤمن زكريا تجديد تعاقده مع الأهلى من ناحية أخري.

ويحق لمؤمن زكريا التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، ورفضه تجديد تعاقده مع النادى، لوجود فجوة كبيرة فى المقابل المعروض عليه ،وبين طلباته المادية لتجديد تعاقده.

ودخل مسئولو الأهلى في مفاوضات مع مؤمن زكريا منذ عودته من الإعارة للأهلى السعودى من أجل تجديد تعاقده بعد رفضه التجديد قبل الخروج للإعارة وأشترط اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه سنويا للتجديد، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية حيث يرى أنه واحد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأهلى.

وأعتبر مسئولي الاهلي طلبات مؤمن زكريا نوعاً من أنواع "لى الذراع" لذا فإن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح سوبر فى الميركاتو الشتوى القادم ، على أن يتم منح مؤمن زكريا حرية التجديد من عدمه بالمقابل المُحدد من قبل لجنة الكرة.

إضافة تعليق