الزمالك يتسلح بجماهيره وقائمة نارية أمام القادسية الكويتي عربياً

الزمالك يتسلح بجماهيره وقائمة نارية أمام القادسية الكويتي عربياً الزمالك

نقلاً عن العدد الورقي

«جروس» يطالب لاعبيه بالفوز بعدد وافر من الأهداف.. «ساسى» فى الصورة لقيادة خط وسط «الأبيض».. والمنافس يراهن على منطقة المناورات

يبدأ فريق الزمالك فى السابعة من مساء اليوم السبت مشواره فى البطولة العربية عندما يستضيف نظيره القادسية الكويتى على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة، حيث يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم تحت قيادة السويسرى جروس، المدير الفنى الجديد للفريق، منتشياً بالفوز بخمسة أهدافٍ لهدف على الاتحاد السكندرى فى الدورى المحلى بعد التعادل فى اللقاء الأول مع بتروجت سلبياً بدون أهداف.

ويسعى السويسرى جروس للفوز على القادسية فى مباراة اليوم بنتيجة مرضية تمهيداً لتخطيه مباراة العودة ومن بعدها القتال على الفوز بالمسابقة هذا الموسم ليس فقط للجوائز المادية الكبيرة التى سيحصل عليها أصحاب المراكز المتقدمة، بل أيضاً لتعويض الخروج المبكر من الكونفيدرالية الأفريقية من الدور الأول الموسم الأخير.

وشدد «جروس» على أن مباراة اليوم لها أهمية كبيرة بالنسبة للزمالك وسيخوض اللقاء من أجل الفوز للمنافسة على لقب البطولة، مؤكداً احترامه الكامل للفريق الكويتى الذى استعد للمواجهة جيداً بخوض معسكر إعداد فى تركيا خاض خلاله العديد من الوديات وشدد أيضاً على جاهزية الزمالك لتحقيق الفوز وثقته الكاملة فى لاعبيه وقدرتهم على الانتصار.

وعقد المدير الفنى جلسات عديدة مع اللاعبين وأكد لهم أن الفوز مطلب جماهيرى، وعليهم إسعاد الجماهير التى ستوجد فى المباراة، وأن يبتعدوا عن العصبية، وعدم الاعتراض على قرارات الحكم أياً كانت، كما أنه حذرهم من خطورة الفريق المنافس فى الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وحذر المدافعين من الثنائى فهد الأنصارى وبدر المطوع نظراً للخطورة التى بإمكانهما تشكيلها على مرمى الزمالك خلال المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ جروس مباراة اليوم بتشكيل قوى يضم محمود جنش وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وإبراهيم حسن ومحمد عنتر «كهربا»، فرجانى ساسى «أوباما»، وكاسونجو.

على الجانب الآخر يطمح الفريق الكويتى فى الفوز على الزمالك على ملعبه ووسط جماهيره المنتظر وجودها فى الملعب اليوم من أجل خوض مباراة العودة بطمأنينة ومن المتوقع أن يبدأ الرومانى إيوان مارين، المدير الفنى للقادسية، بتشكيل يضم خالد الرشيدى فى حراسة المرمى وعامر المعتوق وإبيابوى بكر ومساعد ندا وخالد القحطانى وفهد الأنصارى ورضا هانى وسلطان العنزى وأحمد الظفيرى، ورونالد، وماى اكسل، ويغيب الثنائى يوسف ناصر وعبدالعزيز المشعان عن مباراة اليوم، الأول للسفر إلى الكويت لخضوع لعملية تنظيف فى الركبة، والثانى للخضوع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة. ويعتمد المدير الفنى فى خطة مباراة اليوم على وجود كثافة عددية فى منطقة المناورات، لإفساد هجمات الزمالك مبكراً وللسيطرة على مجريات الأمور، ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم جزائرى بقيادة عبيد شارف ويساعده كل من عبدالحق الشعيلى وعومارى بو عبدالله وسعيد عوينة، والليبى عبدالناصر الصادق مراقباً للمباراة.