أخبار يوفنتوس اليوم عن سعادة رونالدو بالانتقال إلى السيدة العجوز

أخبار يوفنتوس اليوم عن سعادة رونالدو بالانتقال إلى السيدة العجوز رونالدو

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، سر رحيله المفاجئ من ريال مدريد للسيدة العجوز، فى أول مرة يتحدث فيها الدون عن الانتقال المثير للجدل. رونالدو يكشف أسباب انتقاله إلى يوفنتوس

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد أنه لم يكن بحاجة إلى التفكير مرتين عندما تلقى عرض يوفنتوس الإيطالى والذى بلغت قيمته 99 مليون جنيه استرليني.

ووصف كريستيانو رونالدو الانضمام إلى يوفنتوس بأنه "قرار سهل"، على الرغم من أنه يلعب بقميص ريال مدريد منذ عام 2009 وتوج معه بأربعة ألقاب فى دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأسباني، إلا أنه لم يستطع الانتظار لبدء حياته الجديدة فى إيطاليا.

وأضاف رونالدو انه كان يحلم بالانضمام ليوفنتوس منذ صغره وكان يحلم دائما بارتداء القميص الذى يجمع اللونين الابيض والاسود.

وقال كريتسيانو رونالدو فى حوار مع الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس : "إنه نادى رائع قبل كل شيء، وإننى كنت أنظر له منذ أن كنت طفلاً، وأردت أن اللعب هناك يومًا ما".

وتابع رونالدو قائلا "الآن سوف ألعب لنادى رائع، أحد أكبر الأندية في العالم. أنا سعيد جدا، فإننى لم يكن لدي لحظة للتفكير عندما قررت الانتقال". يوفنتوس يقدم بونوتشى للجمهور

قدم نادى يوفنتوس الإيطالى لاعبه ليوناردو بونوتشى لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى أمس الجمعة، بعد ضمه من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بونوتشى انتقل إلى ميلان الصيف الماضى من يوفنتوس قبل أن يعود مجددا هذا الصيف إلى اليوفى مرة أخرى.

وقال بونوتشي فى المؤتمر الصحفى: "لقد كنت سعيدًا للغاية بسبب عودتي ليوفنتوس، لقد كنت أنظر للفريق دومًا وأنا في ميلان واراه يبحث عن الانتصارات، يوفنتوس يملك هيكل قوي للفريق، وبرنامج محدد، اخترت العودة لهنا لأنني افتقد هذا المكان، وأريد أن أشكر النادي على منحى تلك الفرصة".

وأكمل: "أنا لاعب محترف عندما واجهت يوفنتوس بقميص ميلان قدمت كل ما لدى لكنني كنت دومًا أريد العودة."

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قال بونوتشى: "وجود رونالدو معنا سيمنحنا أفضلية كبيرة خلال الموسم المقبل، إذا ما وجهنا ريال مدريد وهو معنا فلنا أفضلية أكبر، ونتطلع لتحقيق المزيد بتواجد أفضل لاعب بالعالم معنا."

إضافة تعليق