أخبار ليفربول اليوم عن غضب الريدز من تحمل لوفرين للإصابة فى كأس العالم

أخبار ليفربول اليوم عن غضب الريدز من تحمل لوفرين للإصابة فى كأس العالم صلاح ولوفرين

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

أكد الكرواتى ديان لوفرين ظهير ليفربول الانجليزى، أنه لم يشارك بعد فى تدريبات الريدز، بالرغم من عودته إلى انجلترا يوم الأثنين الماضى، لكونه يعانى من آلام فى المعدة منذ أن كان يشارك فى نهائيات كأس العالم فى روسيا خلال الشهر الماضى. ليفربول غاضب من إصابة لوفرين

قال ديان لوفرين فى تصريحات صحفية، أنه سيغيب لفترة طويلة عن صفوف ليفربول بسبب إصابته فى عضلات المعدة، وأن نادى ليفربول غاضبا للغاية من تلك الإصابة.

وأشار لاعب الوسط الكرواتى إلى أنه سيلتقى مع أحد المتخصصين في هولندا لتقييم المشكلة التي أجبرته على تحمل الألم المستمر خلال مشاركته بمنافسات كأس العالم الشهر الماضى.

وتابع لوفرين مؤكدا أن مسئولى ليفربول غاضبين للغاية من تلك الإصابة، حيث أن افتقاره إلى اللياقة البدنية سيضع الألمانى يورجن كلوب مدرب الفريق فى أزمة كبيرة خلال الموسم الجديد.

وقال ظهير ليفربول "لا أستطيع التدريب على الاطلاق بسبب مشاكل في عضلات المعدة، أنا أعاني من ألم كبير وسوف التقى بطبيبًا متخصصًا في هولندا". ظهير ليفربول تحمل الألم خلال كأس العالم

وأكد ظهير ليفربول أنه شعر بتلك الإصابة قبل مباراة الدور نصف النهائى من منافسات كأس العالم، ولكنه اضطر إلى تحمل الألم لكونه لم يتحمل التخلى عن كرواتيا فى بطولة كبيرة مثل كأس العالم.

وتابع لوفرين قائلا "بعد انتهاء كأس العالم ، ازداد الألم. لا أستطيع حتى الجلوس في سيارتي دون الشعور بذلك والخروج من السيارة مؤلم مثل الجحيم!"

وأضاف ظهير ليفربول قائلا "كنت دائما أضغط على أسناني لتحمل الألم خلال المشاركة بمنافسات كأس العالم، لكني الآن أدفع الثمن، ولكن أيضا إن ما حققناه فى روسيا لا يقدر بثمن".

إضافة تعليق