ليفربول يتفوق على وست هام بثنائية صلاح ومانى فى الشوط الأول.. فيديو

ليفربول يتفوق على وست هام بثنائية صلاح ومانى فى الشوط الأول.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ووست هام يونايتد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليفربول بهدفين دون مقابل.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 19 قبل أن يضيف ساديو مانى الهدف الثانى بالدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح  فى معادلة إنجاز مايكل أوين، بعدما سجل هدف ليفربول الأول فى شباك وست هام يونايتد، حيث  بات أول لاعب فى نادى ليفربول ينجح فى هز شباك وست هام ثلاث مرات متتالية منذ مايكل أوين فى نوفمبر 2002.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف فى شباك وست هام خلال مباراتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى.

محمد صلاح سجل الظهور الـ 50 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" اليوم، وخاض "الفرعون المصري" 49 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل لقاء وست هام بواقع 36 مباراة مع ليفربول و13 مباراة مع تشيلسى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 34 هدفاً على مدار مشواره فى البطولة بواقع 32 هدفاً مع ليفربول و"هدفين" مع تشيلسى، بينما نجح فى صناعة 13 هدفاً آخر، وبلغ إجمالى مشاركات محمد صلاح 3450 دقيقة، بواقع 2920 دقيقة مع ليفربول، و530 دقيقة مع تشيلسى.

وكشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة وست هام يونايتد، وضمت كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد، فاينالدوم، كيتا، ميلنر، محمد صلاح، ساديو مانى، فيرمينو، والاحتياطى، كاريوس، كلاين، فابينو، هندرسون، ستوريدج، لالانا، وشاكيرى.

ويبحث نادى ليفربول عن الفوز الـ 500 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما يتطلع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول للوصول إلى النقطة الـ 200 على مدار مشواره مع "الريدز" فى المسابقة وذلك بتحقيق الفوز على وست هام يونايتد فى مباراة اليوم.

إضافة تعليق