الإسماعيلي يهزم الكويت بثنائية ويضع قدما في دور الـ 16 بالبطولة العربية.. فيديو

الإسماعيلي يهزم الكويت بثنائية ويضع قدما في دور الـ 16 بالبطولة العربية.. فيديو مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي فوزًا مستحقًا على نظيره الكويت الكويتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية، في مباراة الذهاب من دور 32 بالبطولة العربية وينتظر الدراويش لقاء العودة من أجل المنافسة على التأهل الى دور الـ16.

أحرز ثنائية الدراويش محمد الشامى وكريستوفر موندوجا.

بدأ اللقاء بضغط هجومي للدراويش ونجح في تهديد مرمى الفريق الكويتي وأبعد مسعد الكندري حارس المرمى إحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء ليحرم الإسماعيلي من فرصة تسجيل هدف مبكر وأرسل اللاعب التونسي لسعد الجزيري تمريرة ماكرة فى الدقيقة العاشرة داخل منطقة الجزاء يفشل حسنى عبدربه فى ترجمتها فى شباك الحارس الكويتى.

جرت محاولات من قبل المهاجم التونسي ناصر خليفة لاعب الفريق الكويتى لتهديد مرمى عصام الحضري وتصدى الأخير لإحدى الكرات التي تم ارسالها داخل منطقة الجزاء قبل ان تصل الى رأس أحد مهاجمى الكويت الكويتي.

وتصدت العارضة فى الدقيقة 28 لقذيفة صاروخية سددها من خارج منطقة الجزاء كريستوفر مندوجا ونجح محمد الشامى في تسجيل هدف الدراويش الأول في الدقيقة 33 بعدما تلقى تمريرة طولية من حسنى عبدربه لينفرد اللاعب بالحارس الكويتى ويضعها عالية من فوق حارس المرمى.

واضطر المدرب الجزائري خير الدين مضوي الى اجراء تبديل اضطراري بخروج محمود متولي، للإصابة ونزول محمد مجدى لتأمين النواحي الدفاعية وتصدى الحارس الكويتي لتسديدة لسعد الجزيري في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

شهدت بداية الشوط الثاني هجمات عنترية من جانب لاعبى الفريق الكويتي ونجح كريستوفر مندوجا فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 53 فى نسخة كربونية من الهدف الأول للدراويش بعدما تسلم اللاعب تمريرة طولية سددها فى شباك الحارس الكويتي.

ودفع المدرب الجزائرى فى الدقيقة 62 باللاعب كريم بامبو بديلا عن اللاعب التونسي لسعد الجزيري من أجل تنشيط النواحي الهجومية ونجحت دفاعات الدراويش فى إبعاد احدى الكرات الخطيرة من أمام أقدام حمزة لحمر لاعب الكويت الى ضربة ركنية.