تريزيجيه يبحث عن أول أهداف الموسم مع قاسم باشا أمام باشاك شهير

تريزيجيه يبحث عن أول أهداف الموسم مع قاسم باشا أمام باشاك شهير محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يتطلع النجم المصري محمود تريزيجيه لتسجيل أول أهدافه فى الموسم الحالى مع فريقه قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى أمام اسطنبول باشاك شهير فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان محمود تريزيجيه قد شارك فى فوز قاسم باشا على ريزا سبور بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى مباراة اليوم أمام اسطنبول باشاك شهير الذى يدخل اللقاء وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه بعد الخروج المبكر من مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، وبالتحديد من الدور التمهيدى الثالث أمام بيرنلى الإنجليزي.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

إضافة تعليق