أخبار برشلونة اليوم عن طلب نيمار العودة للبارسا

أخبار برشلونة اليوم عن طلب نيمار العودة للبارسا نيمار دا سيلفا

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

رفض نادى برشلونة الإسبانى عودة النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى لصفوف الفريق الكتالوني.

نيمار يحلم بالعودة لنادي برشلونة

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نيمار أبدى ندمه الشديد على قرار الرحيل عن نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 صوب باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة كلفت خزينة الأخير 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين نيمار وبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أن نيمار اعترف، خلال زيارته الأخيرة لنادى برشلونة، عن شعوره بالندم للرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، مبدياً أمله فى العودة مجدداً لصفوف برشلونة واللعب بجوار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة قررت إغلاق ملف عودة اللاعب لعدم الحاجة لجهوده.

جماهير برشلونة تهاجم الإدارة بعد إصابة فيدال

وشنت جماهير نادى برشلونة هجوماً عنيفاً على الإدارة بعد الإصابة التى تعرض لها لاعب الوسط أرتورو فيدال خلال مشاركته فى تدريبات منتخب تشيلى استعداداً لمواجهة اليابان ودياً.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تجدد إصابة فيدال فى الركبة دفع جماهير برشلونة لمهاجمة الإدارة، وأشارت إلى تخلى نادى بايرن ميونخ الألمانى عن خدمات اللاعب بسبب كثرة الإصابات وتقدمه فى العمر.

وشعر أرتورو فيدال لاعب برشلونة بآلام شديدة فى الركبة فور انتهاء المران الجماعى لمنتخب تشيلى، وأجرى فحوصات طبية أكدت تعرضه للإصابة فى نفس المنطقة القديمة بالركبة، ومن المتوقع أن يغادر أرتورو فيدال معسكر تشيلى والعودة إلى برشلونة وعدم المشاركة فى المباراة الودية أمام اليابان.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة أن الإدارة لا تشعر بالانزعاج من هجوم الجماهير، لاسيما أن الجهاز الطبى منح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع فيدال بعد اجتيازه اختبارات طبية مكثفة.

وكان فيدال قد تعرض للإصابة فى الركبة فى أبريل الماضى مع بايرن ميونخ، وغاب حتى نهاية الموسم، حيث خضع لعملية جراحية، قبل أن يرتدى قميص برشلونة.

وتعاقد نادى برشلونة الاسباني، التعاقد رسميا مع النجم التشيلى أرتورو فيدال، لمدة 3 مواسم قادما من صفوف بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة كلفت خزينة النادى الكتالونى نحو 20 مليون يورو.

فالفيردي يؤجل حسم مستقبله مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن احترام إدارة نادى برشلونة لرغبة إرنستو فالفيردى، مدرب الفريق، بتأجيل قراره النهائى حول تجديد عقده مع النادى، والذى ينتهى فى يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فالفيردى يسير على خطى المدرب السابق لبرشلونة ومانشستر سيتى الإنجليزى الحالى بيب جوارديولا، فى طريقة التعامل مع إدارة البارسا حول مستقبله مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الكتالونى لن يضغطوا على مدرب الفريق من أجل معرفة مستقبله فى الوقت الحالى، وسينتظرون حتى بداية العام الجديد من أجل الحصول على موافقته الشخصية.

جدير بالذكر أن عقد فالفيردى مع برشلونة يمتد لعامين مع إمكانية تجديده لعام ثالث، حيث تولى فالفيردى تدريب البارسا الصيف الماضى خلفا للويس إنريكى المدير الفنى الحالى للمنتخب الإسبانى.

إضافة تعليق