اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 7 / 9 / 2018 خسارة ودية من كليوباترا

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 7 / 9 / 2018 خسارة ودية من كليوباترا الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 7 / 9 / 2018 العديد من الأخبار والتى يأتى على رأسها الخسارة فى المباراة الودية التى خاضها الفريق الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا، على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى.

الزمالك يخسر من سيراميكا 3 / 2 ودياً استعدادا لمواجهة للطلائع

تعرض الزمالك للخسارة من فريق سيراميكا كليوباترا، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتى أقيمت علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولى، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى.

تقدم حسن ياسين لكليوباترا وتعادل محمد ابراهيم للزمالك قبل أن يتقدم حميد أحداد للفريق الأبيض بينما سجل سيراميكا هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق مصطفى مهنى وبسام وحيد.

جروس: حزين للخسارة أمام كيلوباترا..والمنافس مميز للغاية

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، إنه لا يوجد مدرب سيكون سعيدا بالخسارة حتى لو كانت فى مباراة ودية بعد هزيمة الفريق الأبيض من سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى.

جروس يُجهز كهربا للعودة أمام الطلائع بـ"شوط" و"أسيست" فى ودية كليوباترا

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على إجراء العديد من التغييرات فى تشكيل الفريق الأبيض فى بداية الشوط الثانى أمام سيراميكا كليوباترا فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز وكان على رأس تلك التغييرات الدفع بكهربا بدلا من محمد حسن فى بداية الشوط الثانى فى المباراة التى خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يأتى مشاركة كهربا لأول مرة مع الزمالك بعد عودته للتدريبات بالأمس حيث فضل جروس الدفع به فى شوط أمام كليوباترا، تمهيدا لعودة الاستعانة بخدماته فى مواجهة طلائع الجيش القادمة بعد غيابه عن مواجهة إنبى لإيقافه من قبل مجلس الإدارة قبل أن يتم رفع الإيقاف بشكل رسمى بعد تعهده بالالتزام مع الفريق ونجح حميد أحداد فى تسجيل الهدف الثاني للزمالك فى الدقيقة 17 بعد تمريرة كهربا لينفرد أحداد ويضعها في الشباك ليتقدم للفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لمثله.

فرجانى ساسى يخطر الزمالك بتأخر عودته إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران

تأخر الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط نادى الزمالك، فى العودة إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد نهاية الإجازة التى حصل عليها على هامش توقف بطولة الدورى الممتاز.

وأخطر فرجانى ساسى، جهاز نادى الزمالك، بإن ظروف الطيران تسببت فى تأخر عودته إلى القاهرة، حيث شدد إنه سيصل خلال الساعات المقبلة من أجل الانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز.

220 ألف دولار وراء موافقة الزمالك على فسخ عقد أشيمبونج

كشف مصدر مقرب من الغانى بنجامين أشيمبونج أن اللاعب كان يحق له لدى نادى الزمالك 220 ألف دولار، فى حال عدم فسخ عقده مع النادى، لذا وافق مسئولو النادى الأبيض على إنهاء إجراءات فسخ التعاقد بالتراضى، بعدما عرض اللاعب ذلك عقب تهربه طوال الفترة الماضية من التواجد بالنادى.

إضافة تعليق