مجموعة مصر.. تونس تتصدر بفوز سهل على سوازيلاند

مجموعة مصر.. تونس تتصدر بفوز سهل على سوازيلاند

حقق منتخب تونس، فوزًا سهلًا علي منتخب سوازيلاند، بنتيجة 2/0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد علي ملعب "ترايد فير" في سوازيلاند ، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، التي سوف تقام في شهر يونيو من العام القادم في الكاميرون.

هدفي منتخب تونس بشباك سوازيلاند، سجلها كل من طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 17، ونعيم السليتي في الدقيقة 37، وأضاع وهبي الخزري ضربة جزاء لنسور قرطاج احتسبت قبل نهاية المباراة.

وظهر منتخب تونس بشكل مغاير مع مدربه الجديد فوزي البنزرتي، بعد رحيل المدرب السابق للنسور نبيل معلول الذي غادر بعد قيادته لتونس في مونديال روسيا.

في المقابل ظهر منتخب سوازيلاند بأداء متواضع للغاية، ولم يشكل أي تهديد علي مرمى حارس تونس فاروق بن مصطفي.

وشارك علي معلول نجم النادي الأهلي في المباراة كاملة، كما شارك حمدي النقاز نجم الزمالك في اللقاء كاملًا وظهر الثنائي بشكل جيد وشكلا خطورة كبيرة علي مرمي سوازيلاند.

بهذا الفوز تصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز علي المنتخب الوطني في اللقاء الأول بنتيجة 1/0، وجاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي النيجر بسداسية في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت علي ملعب "الجيش" ببرج العرب في الإسكندرية.

ويواجه منتخب تونس منتخب النيجر في الجولة الثالثة التي سوف تقام في منتصف أكتوبر القادم، في حين يلاقي المنتخب الوطني، سوازيلاند بنفس الشهر.