س و ج.. هل ينهى الأهلى أزمة تجديد مؤمن زكريا قبل نهاية سبتمبر؟

س و ج.. هل ينهى الأهلى أزمة تجديد مؤمن زكريا قبل نهاية سبتمبر؟ مؤمن زكريا

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

يرغب مسئولو الأهلى فى إنهاء ملف تجديد مؤمن زكريا، نجم هجوم الفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد تأكيد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق حاجته لخدماته.

ماذا دار بين الأهلى ومؤمن زكريا فى الجلسة الأخيرة؟

كشف مصدر أن محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، عقد جلسة خاصة خلال الساعات الماضية مع مؤمن زكريا لاعب الفريق للاستفسار منه عن حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الأيام الماضية حول حصول اللاعب على 500 ألف دولار من أحد أندية الدورى المحلى، وهو الأمر الذى نفاه الجناح الدولى بشكل تام.

ما هو موقف مؤمن زكريا مع الأهلى؟

ينتهى عقد مؤمن زكريا مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، ولم يُجدد اللاعب عقده مع القلعة الحمراء حتى الآن. لماذا جمد الأهلى مؤمن زكريا؟

جمد مسئولو الأهلى مؤمن زكريا على خلفية وجود أزمة بين الطرفين، ولم يشارك الجناح الدولى فى 4 مباريات متتالية، قبل أن يتم الدفع به فى مباراتى كمبالا سيتى الأوغندى فى برج العرب ببطولة أفريقيا.

وما هو سر الجلسة التى عقدها مؤمن فى أحد الفنادق بالجيزة؟

مؤمن زكريا أوضح لإدارة النادى سبب تواجده فى أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الجيزة، كاشفاً أنه اجتمع مع مسئول بإحدى القنوات الفضائية السعودية، برفقة زميله وليد سليمان، للاتفاق حول ظهورهما فى برومو أحد البرامج، نافياً تواجده للتوقيع على عقود انتقاله لأحد الأندية.

هل ينجح الأهلى فى انهاء تجديد مؤمن قبل نهاية سبتمبر؟

منح مسئولو الأهلى مؤمن زكريا مهلة للتفكير حتى نهاية سبتمبر قبل إعلان قراره الأخير، سواء بالاستمرار مع الأهلى أو الرحيل عن صفوف الفريق، ولا يزال مؤمن زكريا يُفاضل بين العروض التى تلقاها ومنها المحلى والخارجى، إلا أن اللاعب أكد للمقربين أنه سيفضل الاستمرار فى الأهلى حال تلبيه مطالبه.

إضافة تعليق