اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 10 / 9 / 2018

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 10 / 9 / 2018 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 10 / 9 / 2018، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة بمواجهة طلائع الجيش، بخلاف صرف 50% من رواتب اللاعبين.

الزمالك يصرف 50% من رواتب اللاعبين قبل مواجهة الطلائع "نقداً"

حصل لاعبو نادى الزمالك على 50% من راتبهم الشهرى قبل مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدورى الممتاز.

كما حصل لاعبو نادى الزمالك على وعد بصرف الـ50% المتبقية من الراتب الشهرى عقب الانتهاء من مباراة الطلائع، التى يسعى فيها الفريق لمواصلة الانتصارات بعد تعديل مسار الفريق بالفوز على إنبى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الماضية من منافسات بطولة الدورى.

الزمالك ينقل مران الأربعاء لبتروسبورت قبل مواجهة الطلائع

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض المران الأخير للفريق يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة طلائع الجيش، على الملعب الفرعى ببترسبورت، ضمن الاستعدادات للمواجهة التى ستجمع الفريقين، يوم الخميس المقبل، على الملعب الرئيسى ببتروسبورت، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه غدًا الثلاثاء، على ملعب النادى، على أن يكون المران الأخير فى ملعب بتروسبورت.

منير حسن رئيسًا لقطاع العلاقات العامة والتسويق بنادى الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تعيين منير حسن عضو مجلس الإدارة الأسبق، رئيسًا لقطاع العلاقات العامة والتسويق بالقلعة البيضاء.

مرتضى منصور يعلن عقد مؤتمر صحفى مع وزير المالية.. السبت المقبل

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عقد مؤتمر صحفى مشترك يوم السبت المقبل مع الدكتور محمد معيط وزير المالية ووجه مرتضى منصور عبر الموقع الرسمى للزمالك الدعوة لرجال الإعلام لحضور المؤتمر الصحفى المشترك بين مجلس إدارة القلعة البيضاء ووزير المالية الدكتور محمد معيط وذلك فى الحادية عشرة والنصف صباح السبت المقبل بمبنى وزارة المالية بالعباسية.

مران الزمالك.. غياب النقاز وتأهيل جمعة وعبد السلام وتأخر أبو الفتوح

خاض فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الإثنين بملعب حلمى زامورا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، شهد مران نادى الزمالك مشاركة كل اللاعبين باستثناء التونسى حمدى النقاز لتواجده مع منتخب بلاده وانتظار عودته للقاهرة غدًا الثلاثاء بعد المشاركة فى مباراة سوازيلاند بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتى حسمها نسور قرطاج بهدفين.

وبدأ مران نادى الزمالك بتركيز الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس على التدريبات البدنية التى أشرف عليها معاونه شيخ بوزيان مدرب الأحمال قبل التركيز على النواحى الخططية والفنى وأدى عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لمعاناته من إصابة بكدمة فى الساق فيما واصل محمد عبد السلام مدافع الفريق أداء برنامجه التأهيلى.

إضافة تعليق