مدرب الأهلى السعودى يكشف كيف تم التعاقد مع عبد الشافى والسعيد؟

مدرب الأهلى السعودى يكشف كيف تم التعاقد مع عبد الشافى والسعيد؟ عبد الشافى وعبد الله السعيد

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

رفض الأرجنتينى بابلو جويدى المدير الفنى لنادى الاهلي السعودي، الحكم مبكراً على أداء المحترفين الأجانب فى صفوف الفريق وأبرزهم الثنائى المصرى محمد عبد الشافى وعبد الله السعيد.

وقال بابلو جويدى فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "تم التعاقد مع الأجانب الثمانية بعد التشاور مع موسى المحيانى المشرف على الفريق، وموافقة ماجد النفيعى رئيس النادى".

وأضاف مدرب الأهلى السعودى: "جميع اللاعبين تم اختيارهم بعناية وحسب الحاجة إلى كل مركز، ومن الصعب الحكم على بعضهم الآن، وبالنسبة لى دائمًا أعمل بشكل جماعى، ولدى لاعبون مميزون وإدارة رائعة وجمهور ممتع سيصنع الفارق فى المباريات المقبلة".

ويحل الاهلى ضيفاً على أحد بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى، علماً بأن الفريق الأهلاوى تعادل فى الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره مع التعاون بهدف لكل منهما.

تعاقد الأهلى السعودى مع عبد الله السعيد قادمًا من الأهلى المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما عاد محمد عبد الشافى لناديه القديم بعدما وقع عقدًا جديدًا، بناء على رغبة بابلو جويدى المدير الفنى للفريق، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى مع الأهلى السعودى انتهى بنهاية الموسم المنقضى.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

إضافة تعليق