تعرف على رسالة محمد صلاح لـ"تريزيجيه" قبل حفل اختيار أفضل لاعب فى تركيا

تعرف على رسالة محمد صلاح لـ"تريزيجيه" قبل حفل اختيار أفضل لاعب فى تركيا محمد صلاح وتريزيجيه

كتب محمد تهامى زكى

إضافة تعليق

أعرب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، عن أمنياته بفوز زميله فى المنتخب الوطنى محمود حسن تريزيجيه، بجائزة أحسن لاعب فى تركيا.

وقال صلاح فى رسالة لتريزيجيه: "فى انتظارك تفرحنا النهاردة يا تريزى.. لا تستسلم".

فيما قال تريزيجيه على هامش حضوره الحفل السنوى للاتحاد التركي لكرة القدم لتوزيع جوائز الافضل عن الموسم الماضى: "لحمد لله على كل شيء، سعيد بتواجدى هنا وأتطلع لحضور الحفل مرة أخرى في العام المقبل"، مضيفاً، "الأجواء هنا رائعة للغاية وتساعد على التألق، أشكر زملائى فى قاسم باشا".

وينافس تريزيجيه على الفوز بـ 3 جوائز حيث تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا، بجانب بافيتيمبى جوميز لاعب جالطة سراى السابق والمنتقل لنادي الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، جارى رودريجيز لاعب جالطة سراى، وإيمرى أكبابا لاعب ألانيا سبور السابق والمنتقل حديثاً لصفوف جالطة سراى، بالاضافة إلى بوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

كما ينافس محمود تريزيجيه على الفوز بجائزة أجمل أهداف الدورى التركي الموسم الماضى، بالإضافة إلى أفضل 11 لاعب فى الدوري والتشكيلة المثالية للموسم.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

كما توج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركي من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.:

إضافة تعليق