ريال مدريد يتأخر بهدف مثير للجدل أمام أتلتيك بيلباو فى الشوط الأول.. فيديو

ريال مدريد يتأخر بهدف مثير للجدل أمام أتلتيك بيلباو فى الشوط الأول.. فيديو اسينسيو لاعب ريال مدريد خلال الشوط الأول

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

أنهى ريال مدريد الإسباني الشوط الأول من مباراته أمام أتلتيك بيلباو، متأخرا بهدف دون رد، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني "لا ليجا".

تيبو كورتوا- كارفخال - راموس - فاران - مارسيلو- سيبايوس - مودريتش - كروس- بيل - بنزيما - أسينسيو

بدأ ريال مدريد مسيطرا فى أول 8 دقائق من المباراة مهددا مرمى الفريق الباسكى بأكثر من كرة، قبل ان يعود التكافئ فى منتصف الملعب بين الفريقين فى الـ20 دقيقة الأولى.

أول تهديد حقيقى جاء عبر نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو فى الدقيقة 30 بعدما سدد كرة قوية بيسراه تصدى لها حارس أتلتيك بيلباو بصعوبة.

وفى الدقيقة 32 سجل بيلباو هدف اول مباغت عبر مهاجمه اينياكي ويليامس من خلال كرة أمام المرمى، وهو الهدف المثير للجدل حيث كان لاعب الفريق الباسكي فى وضع تسلل ولم يلجأ حكم المباراة لخاصية الـvar من أجل التأكد من صحته.

الهدف المباغت جعل لاعبو بيلباو يتجرأون على مرمى ريال مدريد ويذهبون بأكثر من كرة على مرمى الفريق الملكي، حيث تسبب اينياكي ويليامس مهاجم الفريق الباسكي فى متعب كثيرة لراموس وأعوانه قبل أن ينتهى الشوط الأول.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل بيلباو المركز السادس برصيد 4 نقاط.

إضافة تعليق