اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على أن مباراة توتنهام الأفضل للريدز

اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على أن مباراة توتنهام الأفضل للريدز كلوب مدرب ليفربول

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، على أن مباراة اليوم أمام توتنهام والتى انتهت بفوز فريقه 2-1 بالجولة الخامسة للبريميرليج، هى الافضل للريدز هذا الموسم.

مدرب ليفربول يتحدث بعد مباراة توتنهام

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى بعد اللقاء: "النتيجة مهمة ولكن المستوى أهم بالنسبة لي، لقد قدمنا مستوى رائع حيث أتيحت لنا فرص لتسجيل أهداف أكثر ، سيطرنا على المباراة ، انها أفضل مباراة للفريق هذا الموسم"

أضاف: "توتنهام لديهم الجودة الكافيه للعودة بالنتيجة وقد سجلو بالفعل الهدف الاول ولكن لم يحدث شيء بعد ذلك ، فخور بالمستوى الذي قدمناه".

وعن إصابة المهاجم البرازيلي فيرمينو علق قائلا: "فيرمينو ربما يعاني من اصابة في عينه، من المضحك ان اللقطة التي اصيب بها فيرمينو احتسبت كركلة حرة لتوتنهام ، لا اعلم ماذا حدث بالضبط ولكن الأمر ليس مريحا بالنسبة لعينه".

واختتم: "نعم قدمنا مباراة رائعة ولكننا عانينا من بعض المشاكل ايضا". ليفربول يحقق رقما تاريخيا بعد الفوز على توتنهام

من ناحية أخرى، حقق ليفربول رقما تاريخيا بعد الفوز على توتنهام، حيث لأول مرة يحقق 5 انتصارات في أول 5 مباريات في الدوري الانجليزي.

وحقق ليفربول العلامة الكاملة هذا الموسم، إذ لعب 5 مباريات فاز فيهم جميعا وسجل 11 هدفا واستقبلت شباكه هدفين، مع العلم أنه لعب 3 مباريات خارج الأرض.

ليفربول يفوز بصعوبة على توتنهام فى عقر داره

حقق نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فوزه الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتغلبه على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "ويمبلى"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة.

وسجل هدفى ليفربول فاينالدوم وفيرمينو فى الدقيقتين 39 و54 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح طوال الـ 90 دقيقة، بينما جاء هدف توتنهام الوحيد ايريك لاميلا فى الدقيقة 93.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 فى صدارة الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى.

إضافة تعليق