الترجي يعبر النجم في دوري أبطال افريقيا

الترجي يعبر النجم في دوري أبطال افريقيا

تغلب فريق الترجي التونسي على ضيفه ومواطنه النجم الساحلي 2 /1 اليوم السبت على الملعب الأولمبي في رادس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وتقدم الترجي بهدف حمل توقيع شمس الدين الذوادي بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة ثم تعادل عمار الجمل للنجم في الدقيقة 29.

وتقمص سامح ديربالي دور البطولة وسجل هدف الفوز للترجي في الدقيقة 77.

وتقدم الترجي بهدف بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة إثر ضربة حرة نفذها خليل شمام وقابلها شمس الدين الذوادي برأسه في الشباك.

وكاد ماهر الحناشي أن يرد بهدف التعادل للنجم في الدقيقة التاسعة عبر تسديدة قوية من مسافة بعيدة لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وأنقذ أشرف كرير حارس النجم مرمى فريقه من هدف محقق وتصدى لتسديدة صاروخية من أنيس البدري باطراف أصابعه.

وجاءت الدقيقة 29 لتشهد هدف التعادل للنجم الساحلي إثر ضربة حرة نفذها محمد فراس بالعربي وقابلها عمار الجمل بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

وكثف الترجي من ضغطه الهجومي بعد تسجيل النجم لهدف التعادل وبالفعل لاحت للفريق أكثر من فرصة محققة لكن اللاعبون افتقدوا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة.

ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديد لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

واستأنف الترجي نشاطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التقدم.

وفرض الترجي سيطرته على مجريات اللعب في أول ربع ساعة لكنه عجز عن اختراق الدفاع الصلب للنجم.

وكاد يوسف البلايلي أن يسجل الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 61 عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت من فوق المرمى مباشرة.

وأنقذ رامي الجريدي مرمى الترجي من هدف مفاجئ وتصدى ببراعة يحسد عليها لتسديدة صاروخية من محمد فراس بالعربي من خارج منطقة الجزاء.

وكاد فرانك كوم أن يسجل الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 71 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن اشرف كرير وقف له بالمرصاد.

وأحرز سامح ديربالي الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 77 إثر ضربة حرة من على خط منطقة الجزاء مررها يوسف البلايلي إلى ديربالي الذي سدد من لمسة واحدة لترتطم الكرة بيد كرير وتسكن الشباك.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدفين مقابل هدف واحد.