المنحوسون الـ5 فى الأهلى قبل "موقعة رادس".. الإصابة تطيح بجونيور آجاى وعلى معلول وأحمد فتحى.. استبعاد مؤمن زكريا يثير التساؤلات وإيقاف وليد أزارو يفقد

المنحوسون الـ5 فى الأهلى قبل "موقعة رادس".. الإصابة تطيح بجونيور آجاى وعلى معلول وأحمد فتحى.. استبعاد مؤمن زكريا يثير التساؤلات وإيقاف وليد أزارو يفقد ازارو

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، صوب استاد رادس، المباراة المصيرية التى تجمع النادى الأهلى بنظيره الترجي التونسي، في إياب الدور النهائى لدوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بالأسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح المارد الأحمر .

ويكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق لا يزيد عن هدف واحد فقط، لحصد اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء، بعد غياب عن منصات التتويج دام لخمس سنوات متتالية منذ التتويج الأخير بالبطولة في عام 2013 .

الأهلي يفتقد لأبرز عناصر الفريق قبل الموقعة المرتقبة، وذلك لأسباب متباينة إما الإيقاف أو الإصابات التي عصفت بنجوم القلعة الحمراء في وقت حرج، ويسلط اليوم السابع الضوء على أبرز الأسماء الغائبة عن المباراة النهائية في السطور التالية:

آجاي

افتقد النادي الأهلي لجهود صانع ألعاب الفريق جونيور أجاي، مبكراً في مشوار الفريق الأحمر بالبطولة، حيث تعرض النيجيري لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي أمام تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض أجاي للإصابة ب خلع في صابونة الركبة، لتبعد النيجيري عن المشاركة مع الأحمر حتى بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري المحلي .

علي معلول

عاند الحظ علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، بشكل كبير للعام الثاني على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، وتعرض ظهير أيسر الأهلي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وذلك خلال مباراة الذهاب للدور نصف النهائي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري .

معلول أيضاً غاب عن النادي الأهلي خلال مشاركته بدوري أبطال أفريقيا العام الماضي، حيث تعرض للإصابة أيضاً قبل المباراة النهائية التي خاضها المارد الأحمر أمام الوداد البيضاوي وخسر لقب البطولة بعد التعادل في الاسكندرية والخسارة في الدار البيضاء .

أحمد فتحي

انضم أحمد فتحي لقائمة المنحوسين بالغياب عن المباراة النهائية في دوري الأبطال، بعدما تعرض ظهير أيمن الفريق للإصابة في العضلة الأمامية، وذلك خلال مشاركته في مباراة الذهاب للدور النهائي أمام الترجي في برج العرب، ليغادر الملعب في شوط المباراة الأول ويتأكد غيابه عن مباراة الذهاب أيضاً .

مؤمن زكريا

في الفترة الأخيرة يعاني مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي، من الخروج الدائم من حسابات باتريس كارتيرون مدرب الفريق، الذي استبعد أحد أكثر عناصر الفريق خبرة قبل موقعة رادس، الأمر الذي جعل اللاعب يلوح بالرحيل بعد المباراة النهائية ليتم توقيع عقوبات مادية على مؤمن .

وليد أزارو

كان إيقاف وليد أزارو ومنعه من خوض المباراة النهائية أمام الترجي بمثابة الصدمة لجماهير النادي الأهلي، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف اللاعب، عقب تداول فيديو للمغربي أثناء قيامه بقطع التيشرت في مباراة الذهاب أمام الترجي، من أجل الحصول على ركلة جزاء في المباراة .

إضافة تعليق