شوقي غريب يعلن برنامج المنتخب الأوليمبي استعدادا لوديتي تونس والجزائر

شوقي غريب يعلن برنامج المنتخب الأوليمبي استعدادا لوديتي تونس والجزائر

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي، أن فريق المنتخب الأوليمبي، يستعد يوم الأحد القادم لمباراتي تونس يوم 19 نوفمبر الحالي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب والجزائر يوم 19 نوفمبر، باستاد السلام ضمن برنامج اعداد المنتخب لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها القاهرة نوفمبر 2019 وهي المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 .

من جانبه وجه غريب، الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة والدكتور كرم كردي المشرف العام علي دعم المنتخب بتوفير احتكاك قوي واللعب مع كافة المدارس الكروية من اجل تحقيق حلم الوصول لطوكيو واستمرار الطفرة التي حدثت للكرة المصرية بعد الوصول لمونديال 2018 بروسيا.

وأشاد المدير الفني بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من خلال الاستعانة بعناصر المنتخب الاولمبي في المنتخب الأول وهو ما يؤكد على أن جميع المنتخبات تعمل وفق نظام محدد هدفه الارتقاء بكرة القدم المصرية.

وشدد غريب، على أن هناك عدة أهداف للفريق اولها الوصول لأولمبياد وان يكون الفريق نواه للمنتخب الوطني الذي يشارك في مونديال 2022 بإذن الله.

وأعلن شوقي غريب، قائمة تضم 28 لاعبا من الدوري بالإضافة للثنائي رمضان صبحي المحترف بهادرسفلد الإنجليزي وأحمد مصطفي المحترف بجنت البلجيكي الذي تم الإعلان عنهما في حينه.