أخبار يوفنتوس اليوم عن بدء خطة استعادة بوجبا ضد مانشستر يونايتد الليلة

أخبار يوفنتوس اليوم عن بدء خطة استعادة بوجبا ضد مانشستر يونايتد الليلة بول بوجبا

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يخطط مسئولو يوفنتوس الإيطالى إلى استعادة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى السيدة العجوز من جديد.

يوفنتوس يبدأ خطة إستعادة بوجبا ضد مانشستر يونايتد

أشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إلى أن إدارة يوفنتوس تجهز إستقبال حار للفرنسى بول بوجبا فى ملعب "إليانز ستاديوم" فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا.

ويستهدف  يوفنتوس من هذا الاستقبال كسب عطف بول بوجبا من أجل العودة إلى البيانكونيرى مثلما حدث مع البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى حظى بتصفيق حار وإستقبال رائع فى ملعب "أليانز ستاديوم" خلال مباراة يوفنتوس وريال مدريد فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى الأبطال، وهو ما ساهم فى انتقاله من الملكى إلى السيدة العجوز.

وأكدت الصحيفة، إن هذه الطريقة قد تكون العامل الرئيسى فى إعادة الفرنسي بول بوجبا لجدران يوفنتوس.

وسلطت الصحيفة، الضوء على إمكانية تعرض جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، لإهانات خلال المباراة من جماهير مانشستر يونايتد، خاصة بعد إشارته بالثلاثية لهم فى الجولة الماضية لتذكيرهم بالثلاثية التاريخية التى حققها مع إنتر ميلان.

الرومانى هاتيجان حكماً لمباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة فريق يوفنتوس الإيطالى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى والتى ستجمع الطرفين مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أعلن الاتحاد الأوروبى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تعيين الحكم الرومانى أوفيديو هاتيجان حكماً لموقعة يوفنتوس الإيطالى ضد مانشستر يونايتد اليوم،الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم".

ويسعى فريق يوفنتوس فى هذة المباراة إلى تحقيق الفوز ضد مانشستر يونايتد وخطف الثلاث نقاط من أجل الإبتعاد بصدارة المجموعة الثامنة التى يحتلها برصيد 9 نقاط، وتأمين التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف بالجولة الثالثة لدور المجموعات على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط جمعهما من 3 انتصارات ويأتى مانشستر يونايتد وصيفاً برصيد 4 نقاط ثم فالنسيا بالمركز الثالث برصيد نقطتين وأخيراً يونج بويز برصيد نقطة واحدة.

إضافة تعليق