اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 7/11/2018

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 7/11/2018 الأهلى

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

شهد النادى الاهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الترجى التونسي الجمعة فى اياب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا.

شاهد تدريبات قوية لحراس الأهلي فى تونس..وكارتيرون ينفرد بكوليبالي

أدى حراس الأهلي تدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

شاهد .. جماهير الأهلى تساند الفريق بتونس استعداداٌ لنهائى دورى الأبطال

شاهد مران الأهلي بتونس تواجد بعض من جماهير الاهلي المصري لمساندة فريقهم قبل المبارة المرتقبة يوم الجمعة القادم علي ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مدربا الأهلي يتحدثان عن مواجهة التتويج امام الترجي في رادس

قال سامي قمصان مدرب الأهلي إن الفريق يملك طموحات كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه نظيره فريق الترجي التونسي بلقاء الإياب لنهائي البطولة مساء الجمعة القادم.

وأوضح قمصان إن الجهاز الفني على ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم على تحمل الصعوبات العديدة من حيث الغيابات وضغوط المباراة ، وإن اللاعبين لديهم رغبة أكيدة في التتويج باللقب الذي يمثل أهمية كبيرة للجميع.

فيما اكد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق  على جاهزية الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي لمباراة الترجي التونسي.

وأوضح إن حراس الفريق على قدر المسئولية ولديهم رغبة قوية في تقديم أفضل ما لديهم لمساعدة الأهلي في المنافسة على لقب البطولة، وإن هناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع داخل معسكر الفريق قبل اللقاء الهام.

سفير مصر بتونس: نعمل على توفير الأجواء المناسبة للأهلي

اكد السفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس  على إن السفارة تبذل كل ما يمكنها من جهود من أجل توفير الأجواء المناسبة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلال تواجدها بتونس على هامش خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي الرياضي يوم الجمعة القادم.

وأشار الى إنه كان حريصا خلال الفترة الماضية على التواصل مع مسئولي الاهلى للوقوف على كافة ما يلزم لضمان توفير أقصى درجات الراحة للبعثة، خاصة إن الاهلي  ينافس على بطولة مهمة للغاية ، وإنه قام بالتواصل مع كافة الجهات المعنيه لتوفير أقصى درجات التأمين للبعثة والعمل على راحتها حتى أداء مباراة العودة والمغادرة الى القاهرة ، متمنيا أن يكون التوفيق حليف اللاعبين خلال المباراة.

الكاف يسلم تصريحات حضور الصحفيين والمصورين مباراة الأهلى والترجى

د محمد ثابت مدير الإعلام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن هناك ترتيبات على أعلى مستوى لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، سواء من النواحي التنظيمية أو النواحي الإعلامية، في إطار التعاون المثمر بين الكاف والأهلي من أجل خروج المباراة بصورة مشرفة.

وأوضح أن التصريحات الخاصة بالصحفيين والمصورين المكلفين بتغطية المباراة سوف يتم تسليمها خلال الساعات القادمة من خلال التنسيق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، بعد أن تم فتح باب التسجيل للحصول عليها عبر الموقع الرسمي للكاف خلال الأيام الماضية من أجل تسهيل مهمة الإعلاميين في القيام بدورهم على أكمل وجه خلال المباراة المرتقبة، مشيرا الى أن هناك حوالي 300 إعلامي من كافة دول العالم قاموا بالتسجيل لتغطية المباراة في ظل أهميتها الكبيرة.

الأهلى يطالب لاعبيه بتجنب الاستفزازات فى تونس.. اعرف التفاصيل

طالب مسئولو الأهلى لاعبي الفريق بتجنب الانسياق وراء استفزاز البعض سواء أثناء تنقلات الفريق المختلفة أو فى يوم مباراة الترجي، حيث من المتوقع أن يتم استغراق وقت طويل أثناء عملية تفتيش أتوبيس الفريق قبل دخوله ملعب رادس.

ويلتقي الأهلي مع الترجي بعد غد، الجمعة، بإستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

تعرف على تفاصيل تأمين بعثة الأهلي فى تونس قبل مواجهة الترجي

لاهتمام بأدق التفاصيل هى سياسة القائمين على السفارة المصرية فى تونس، لتأمين بعثة الأهلى المتواجدة فى مدينة رادس، قبل مواجهة الترجى التونسى مساء بعد غدٍ الجمعة وبالتحديد فى تمام الثامنة بتوقيت تونس التاسعة بتوقيت مصر، والتى تأتى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكان الأهلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى برج العرب الجمعة الماضى بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد للترجى، ويسعى للتتويج فى مباراة رادس باللقب التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء.

ووصل أهلى لتونس صباح أمس الثلاثاء، وأدى مرانه الأول مساءً، ويخوض الفريق الأحمر مرانه اليوم الأربعاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، وسيكون المران مغلقًا، ولن يتم السماح بالحضور الجماهيرى أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين وخوفًا من جواسيس الترجى، ومن المقرر أن يؤدى الفريق مرانه الأخير غدًا الخميس على ملعب رادس الذى ستقام عليه المباراة، وسيكون مفتوحًا فى أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات "كاف".

إضافة تعليق