السقا يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل النهائي الإفريقي

السقا يوجه رسالة لجمهور الأهلي قبل النهائي الإفريقي

وجه الفنان أحمد السقا، رسالة لجماهير الأهلي قبل يوم واحد من مباراته مع نادي الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام غدًا الجمعة، بعدم الانسياق وراء المواقع التي تسعى لخلق الفوضى وتوتير العالقات بين الجمهورين.

وكتب السقا عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «أكثر من 20 سنة وأنا أسافر إلى تونس، لي هناك مئات الأصدقاء والأخوة، لم أعرف ولم أجد عندهم سوى الحب والإحترام والأخلاق الطيبة».

وأضاف: «المواقع الإخبارية التي تبحث عن زائرين ونسب المشاهدات علي حساب شعبين كبيرين وعلي حساب لعبة رياضية، اتقوا الله في انفسكم»

ويلتقي الأهلي مع نظيره التونسي في التاسعة من مساء غدًا، الجمعة، في مباراة الإياب من الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا على أرضية الملعب الأولمبي برادس، وكان الاهلي قد حسم مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

اكثر من ٢٠ سنه وانا بسافر تونس لي هناك مئات الاصدقاء والاخوه .. لم اعرف ولم اجد عندهم سوا الحب والاحترام والاخلاق الطيبة .. المواقع الاخبارية التي تبحث عن زائرين ونسب المشاهدات علي حساب شعبين كبيرين وعلي حساب لعبة رياضية.. اتقو الله في انفسكم — Ahmed Elsaka (@ElSaka) ٨ نوفمبر ٢٠١٨