هواوي تحقق رقما قياسيا جديدا فى عدد شحنات الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون وحدة فى 2018

هواوي تحقق رقما قياسيا جديدا فى عدد شحنات الهواتف الذكية بأكثر من 200 مليون وحدة فى 2018 هواوي

تقرير خاص

إضافة تعليق

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن تحقيق رقم قياسي جديد في عدد شحنات هواتفها الذكية خلال عام 2018 التي بلغت أكثر من 200 مليون وحدة تم شحنها للأسواق العالمية، ويرجع الفضل في تحقيق هذا الإنجاز الجديد الي ثقة ودعم مستهلكي وشركاء هواوي حول العالم، هذا وبالإضافة الي مزايا وقدرات هواتف هواوي الذكية التي تشمل كل من سلسلة Mate 20 وP20 وهواتف Honor 10. وتضمنت شحنات هواوي التي تبلغ 200 مليون وحدة على أجهزة Honor التي أسهمت في تحقيق هذا الرقم الكبير.

وصرح "ريتشارد يو"، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، "بالنظر الي المستقبل، ستركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلك على مفهوم أعمالها الذي يرتكز على المستهلك، وسنستمر في ابتكار منتجات جديدة، وسنبذل كل جهدنا في أن نصبح رواد ومتصدري الموجة القادمة من ثورة الهواتف الذكية، كما أننا سنقدم قيمة جديدة للمستهلكين، لتوفير مزايا أكثر تساعد المستهلكين على الاستمتاع أكثر بحياتهم، وهذا ما يجعل من هواوي علامة تجارية مفضلة لدي المستهلكين حول العالم."

حققت سلسلة هواوي P20 طفرة في مفهوم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، حيث أثبتت السلسلة انها حتى إذا كان تصميم الهاتف رفيع وعصري، فإنه قادر علي توفير تجربة تصوير احترافية ومتميزة. كما أن التصميم الأنيق لسلسلة P20 نال اعجاب الكثير من المستخدمين النساء. منذ أن تم إطلاق سلسلة P20 في مارس الماضي، تجاوزت الشحنات العالمية ال 16 مليون وحدة، حيث أن نصف هذا الرقم تقريباً كان من ضمن المستخدمين النساء.تتبع سلسلة Mate 20 الجديدة نفس نهج سلسلة Mate الشهيرة التي تتميز بمعايير التكنولوجيا المتقدمة. خلال شهرين فقط من إطلاق سلسلة Mate 20، قامت هواوي بشحن أكثر من 5 مليون وحدة من سلسلة Mate 20 الي الأسواق العالمية.  تتمتع سلسلة Mate 20 برقاقة Kirin 980، أحدث وأقوي رقاقة صممتها هواوي في تاريخها، والتي تأتي بمعمارية قوية من نوعA76+G76، وهذه المكونات تتيح لسلسلة Mate 20 توفير كفاءة أكثر في استخدام الطاقة وتجربة استخدام سلسة وسريعة، وهذا ما يجعل الهاتف أكثر ذكاء.    تميزت سلسلة هواتف هواوي Nova بأنها مصممة خصيصاً لفئة المستخدمين الشباب بفضل المظهر الخارجي والتصميم المذهل بالإضافة الي العناصر المرئية المبتكرة التي تتمتع بها سلسلة الهواتف. وبنهاية عام 2018، نجحت هواوي في بيع أكثر من 65 مليون وحدة من سلسلة Nova في الأسواق العالمية، وهذا ما يجعل هواوي متصدرة بسلسلة Nova في فئة الهواتف المتوسطة. ونتيجة للألوان الجريئة والجذابة لسلسلة Nova 3 ونظام كاميرا السيلفي المبتكر، أصبحت السلسلة أشهر هواتف لصور السيلفي في عام 2018. كما أن Nova 4 يعزز منهجية السلسلة في مزايا مبتكرة مثل شاشة العرض الكاملة التي تتميز بثقب مدمج لكاميرا السيلفي.

خلال الثماني سنوات السابقة، استمرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في تعزيز مفهوم " المستهلك هو ركيزة عملنا " واستخدام الابتكار لتقديم قيمة حقيقية لعملائها. لقد تصدرت الشركة في العديد من مجالات الابتكارات والتكنولوجيا التنافسية الشهيرة في الصناعة والتي تشمل التصوير وعمر البطارية والاتصال وتقنية الذكاء الاصطناعي. ولهذا حازت ابتكارات هواوي على اعجاب المستهلكين حول العالم.

والهام في الأمر ان الهواتف الذكية هي حلقة الوصل بين العالم المادي والافتراضي، وستظل تلعب هذا الدور، بالإضافة الي حفظ وحماية المزيد والمزيد من المعلومات. لذا تؤمن هواوي أن أمن وخصوصية مستخدميها لا يقل اهمية عن تصميم منتجات متميزة: ولهذا نالت هواوي ثقة المستهلكين حول العالم. لقد وضعت هواوي مسألة حماية الخصوصية قبل مصالحها التجارية الاساسية بالتوافق مع (المبادئ العامة للخصوصية المقبولة) (GAPP) وهي تقنية الخصوصية الاكثر صرامة في العالم، بالإضافة الي جميع النصوص الخاصة بلائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الاوروبي(GDPR). تطبق هواوي ايضا معايير الخصوصية بمبادئ التصميم خلال جميع مراحل التصنيع والتصميم والتحقق والبيع والخدمات والتأمين. كما قامت هواوي ببناء بنية رقائق ARM ذات النظام المفتوح ونظام Google Android الأساسي لتعزيز أمان كل من الأجهزة والمستخدمين.

خلال السنوات الثماني الماضية، ارتفعت شحنات هواوي للهواتف الذكية من 3 مليون هاتف في عام 2010 إلى 200 مليون هاتف في عام 2018، مما يعكس نموا يصل إلى ستة وستين مرة. تحولت هواوي من شركة غير مصنفة الي أحد أفضل 3 لاعبين في سوق الهواتف الذكية العالمية. وفي الربعين الثاني والثالث من عام 2018، أصبحت هواوي ثاني أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم، بحصة سوق عالمية تبلغ 14.6٪.

في الوقت الحالي، تضم قاعدة عملاء هواوي أكثر من 500 مليون مستخدم لهواتفها الذكية في أكثر من 170 دولة حول العالم. ووفقا لتقرير صادر عن IPSOS، إحدى المؤسسات البحثية الرائدة في هذا المجال، لقد اصبحت علامة هواوي التجارية مرتبطة بفكرة استمرارها في التقدم وقدرتها القوية على الابتكار والثقة في نظر قاعدة مستهلكيها العالمية.

إضافة تعليق