بشرى سارة.. تخفيضات تصل إلى 75 ألف جنيه على بعض السيارات مع بدء تطبيق صفر جمارك .. صور

بشرى سارة.. تخفيضات تصل إلى 75 ألف جنيه على بعض السيارات مع بدء تطبيق صفر جمارك .. صور

في اليوم الأول من بدء العام الجديد سارعت بعض شركات السيارات بتخفيض أسعار السيارات بشكل كبير ويأتي ذلك في ظل تطبيق اتفاقية الشراكة الاوروبية بـ صفر جمارك على السيارات الاوروبية والتي أصبحت بدون جمارك حيث خفضت أوبل بعض طرازاتها المختلفة وتصل تلك التخفيضات الى ٥٠ ألف جنيه وكذلك خفضت فورد بعض الطرازات وبلغ حجم التخفيض حوالى ٧٥ ألف جنيه.

كما قامت شركة المنصور للسيارات برد فارق السعر لكل عملائها الذين قاموا بشراء وترخيص " أوبل " خلال الفترة من نوفمبر إلى 31 ديسمبر حيث دعت جميع عملائها المستفيدين من "برنامج الحماية الكاملة لتعديل الأسعار" للاحتفال بأسعار اوبل 2019 وأكدت الشركة أن هذا الإجراء إلتزام من الشركة تجاه عملائها، وتطبيقا لشعارها " أنت في أيد أمينة".  

كانت " المنصور للسيارات " قد أعلنت خلال شهر نوفمبر الماضي عن توفير الحماية لعملاء أوبل  ضد تغيير الأسعار لتشجيعهم على الشراء.

يمكن لعملاء " أوبل " الذين قاموا بالشراء والترخيص خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2018 إسترداد فارق الأسعار من خلال مقارنة السعر المدون بقسيمة الشراء بالسعر الرسمي المعلن من جانب شركة المنصور للسيارات وسوف يسري العرض من الآن وحتى 31 يناير 2019.