شركة يونيليفر العالمية تفتتح مصنعا لمنتجات العناية المنزلية بمصر

شركة يونيليفر العالمية تفتتح مصنعا لمنتجات العناية المنزلية بمصر صورة أرشيفية

افتتح بول بولمان، الرئيس التنفيذى لشركة "يونيليفر" العالمية، اليوم الثلاثاء، مصنع الشركة الجديد المتخصص فى منتجات التنظيف والعناية المنزلية بمصر، وذلك بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور ربع قرن على تواجدها فى السوق المصرى.

ويمثل المصنع الجديد - الذى يقع فى مدينة السادس من أكتوبر - أكبر مصنع لشركة يونيليفر فى مجال تصنيع منتجات التنظيف والعناية المنزلية بالشرق الأوسط من حيث حجم الإنتاج.

وأطلقت يونيليفر المصنع - الذى سينتج مسحوق أومو للغسيل - باستثمارات جديدة تصل إلى 220 مليون جنيه أو 22 مليون يورو، حيث سيستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية لتقليل استهلاك الطاقة، والحفاظ على موارد المياه والحد من الانبعاثات الكربونية، ويهدف المصنع إلى خفض الانبعاثات الكربونية والتأثير البيئى بحلول عام 2030 تماشيًا مع خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة.

وقال بول بولمان، الرئيس التنفيذى لشركة "يونيليفر" العالمية، أن يونيليفر تفتخر باحتفالها بمرور ربع قرن على تواجد أعمالها فى مصر، كما أن افتتاح مصنع أومو الجديد يعكس التزام شركة يونيليفر تجاه مصر وتأكيدًا على خططها لزيادة الاستثمارات وتحقيق نمو مستدام فى هذا السوق الحيوى والهام.