نائب عن سيناء: فتح الاكتتاب بمشروعات الاستثمار خطوة مهمة

نائب عن سيناء: فتح الاكتتاب بمشروعات الاستثمار خطوة مهمة النائب حسام رفاعى

قال النائب حسام رفاعى عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء إن إعلان الحكومة اليوم عن مشروع اكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء بمبلغ 600 مليون جنيه مصرى، ليصل رأس مال الشركة إلى 2 مليار جنيه، خطوة مهمة لكن يجب أن يتم بدء زيادة الاستثمار بعد تخليص سيناء من الجماعات الإرهابية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، لـ"اليوم السابع"، أن نواب سيناء سيلتقون بمسئولى مشروعات الاستثمار فى سيناء للتعرف على تفاصيل خطة زيادة الاكتتاب، خلال الإعلان عن فتح الاكتتاب، موضحا أن الجميع سيساهم فيه.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء إلى ضرورة أن تأتى التنمية مباشرة بعد القضاء على الإرهاب بشكل كامل فى سيناء، كى يتم تنفيذ المشروعات فى الأماكن المستهدفة لتنميتها.

وتعلن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، اليوم الاثنين، الاكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء بمبلغ 600 مليون جنيه مصرى، ليصل رأس مال الشركة إلى 2 مليار جنيه، من خلال فتح باب الاكتتاب للمصريين المقيمين بسيناء ومحافظات مدن القناة، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، والوزراء المعنيين، بالإضافة إلى محافظى سيناء ومدن القناة، وبعض رجال الأعمال.