حزب الوفد: إعلان الحكومة الاكتتاب للمصريين فى سيناء يزيد التنمية

حزب الوفد: إعلان الحكومة الاكتتاب للمصريين فى سيناء يزيد التنمية حسام الخولى

أكد المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد أن إعلان الحكومة اليوم عن مشروع اكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء بمبلغ 600 مليون جنيه مصرى، ليصل رأس مال الشركة إلى 2 مليار جنيه، خطوة فعالية ومهمة لزيادة التنمية بسيناء، لكن يجب أن يتبعها خطوات أخرى.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن هناك ضرورة لسرعة إقرار مشروع الاستثمار الجديد، وتحفيز المستثمرين للمساهمة فى مشروعات تنمية سيناء، وتهيئة بيئة تشريعية مناسبة لجذب هؤلاء المستثمرين.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد إلى ضرورة أن تتم هذه الخطوات سريعا، موضحا أن الاكتتاب جعل المواطنين جزءا من تنمية سيناء وهى خطوة مهمة لزيادة فاعلية المشروعات الاستثمارية.

تعلن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، اليوم الاثنين، الاكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال الشركة الوطنية لاستثمارات سيناء بمبلغ 600 مليون جنيه مصرى، ليصل رأس مال الشركة إلى 2 مليار جنيه، من خلال فتح باب الاكتتاب للمصريين المقيمين بسيناء ومحافظات مدن القناة، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، والوزراء المعنيين، بالإضافة إلى محافظى سيناء ومدن القناة، وبعض رجال الأعمال.