"المصريين الأحرار" يناشد القطاع الخاص بزيادة المرتبات

"المصريين الأحرار" يناشد القطاع الخاص بزيادة المرتبات عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

كتب رامى سعيد

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى لحزب المصريين الأحرار بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب طارق رضوان، والدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات الحزب، ونوابه، وذلك لإيضاح موقفهم من  تطورات المشهد السياسى بعد حزمة القرارات الاقتصادية التى اتخذتها حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وناشد الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ، القطاع الخاص رفع المرتبات لأن الأمر سيكون له مردود أفضل، مشيرا إلى أن الحزب سيعقد لقاء مع الحكومة الأسبوع المقبل لتجنب الآثار السلبية.

كما ناشد خليل، خلال المؤتمر الصحفى الإعلام أن يستضيفوا خبراء اقتصاديين متخصصين حتى لا يثار اللغط، مشددا على أن المرحلة صعبة لابد أن يتضافر جهود الجميع ، للمرور من الأزمة، مناشدا الحكومة بضرور وجود تواصل مباشر مع النواب والأحزاب حتى نكون شركاء فى تلك القرارات .

وقال عصام خليل إن ما تمر به مصر تحد اقتصادى خطير ، إذ أن الأزمة موجودة بالعالم ككل، وليست مصر فقط، إضافة إلى أن مصر وضعها صعب نظرا لأحداثها السياسية.

وأضاف خليل خلال المؤتمر المنعقد مساء اليوم بمقر الحزب بوسط البلد أن دولا نجحت فى تعويم عملتها وأخرى فشلت، وأن ما حدث من قرارات بالمجلس الأعلى للاستثمار أسعدت كل المصريين ، موضحا أن القرارات لابد أن تكون حزمة واحدة وتطبق ككل.

وأشار إلى أن القرارات الأخيرة حملت رؤية شاملة فى سياقها ككل لافتا إلى أن تلك القرارات الجريئة لديها أعراض جانبيه على الطبقات المتوسطة والفقيرة.