شاهد.. صاحبة صورة "عربة الكراتين": "الشاب اللي قاعد على القهوة ابن أمه"

شاهد.. صاحبة صورة "عربة الكراتين": "الشاب اللي قاعد على القهوة ابن أمه" لقطة من الفيديو

كشفت الفتاة صاحبة صورة "جر عربة الكراتين"، المنتشرة عبر مواقع التواصل خلال الأيام الماضية، تفاصيل حياتها وعملها الشاق، قائلة أن اسمها منى السيد، وتبلغ من العمر 40 عاما، وتسكن مع شقيقها المتزوج.

وقالت "منى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، على قناة "on E"، انها تقوم ببيع كراتين البضائع التى تجرها لمسافات طويلة، لتحسين دخلها، قائلة: "بساعد نفسى، ومعرفش مين صورنى الصورة دي،  أنا حابة الشغلانة دى عشان بساعد نفسى، وأمى وأبويا ميتين".

وأشارت إلى أنها تعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وتبيع البضائع للمحلات، لافتة إلى أنها تعمل في هذه المهنة منذ 20 عاماً، ولم تكمل تعليمها وخرجت من التعليم فى الصف السادس الابتدائى، وتوزع البضائع لجميع الأكشاك والمحلات بطول كورنيش الاسكندرية، سيرا على قدميها.

وسألها "أديب" عن الشباب الجالسين على المقاهى دون عمل، فردت "ابن أمه.. هو بيقعد ع القهوة علشان هو ابن أمه، ولو أمه بتقوله اطلع استرزق هيطلع.. أنا زعلت أن صورتى أخدوها على سهوة، وعرفت أنك بتدور على من صاحبتى".

وأشار الإعلامى عمرو أديب، إلى أن أحد رجال الأعمال سيرسل لها البضاعة التى تعمل بها مجانا، وآخر تبرع بـ100 ألف جنيه، واعدا ايها بطلب شقة من وزارة الاسكان لها.

شاهد الفيديو: