"دعم مصر" يطالب بضرورة تحديث بيانات المواطنين لوصول الدعم لمستحقيه

"دعم مصر" يطالب بضرورة تحديث بيانات المواطنين لوصول الدعم لمستحقيه لنائب عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف دعم مصر

كتب عبد اللطيف صبح

طالب النائب عمرو غلاب، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، وعضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أعضاء الائتلاف من النواب، بالتواجد الحقيقى بين أبناء دوائرهم والعمل على حل مشاكل المواطنين، قائلا: "هم حلقة التواصل بين الحكومة والشارع".

وقال النائب عمرو غلاب، فى تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، إن تعينه كنائبا لرئيس ائتلاف دعم مصر، جاءت فى وقت صعب، وخاصة للظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد، موضحا أن البيان الصادر عن ائتلاف بخصوص القرارات الاقتصادية سيتم وضعه نقطة البداية للانطلاق نحو الإصلاح الاقتصادى، وخاصة أن أغلبها قرارات تمس رجل الشارع.

وأضاف غلاب، أن ائتلاف دعم مصر، يعمل على دعم الاتجاه السليم الذى يساهم لتحقيق متطلبات واحتياجات المواطن فى ظل الظروف الحالية، مطالبا بضرورة قيام الجهاز الحكومى والتنفيذى بدوره الرقابى لتخفيف المشاكل والضغوط عن المواطنين، حتى يشعر المواطن بأن الائتلاف ظهيره السياسى ومعبر عنه.

وشدد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، على ضرورة تحديث قاعدة بيانات المواطنين حتى يصل الدعم لمستحقه وسرعة الانتهاء واستخراج البطاقات الذكية للحصول على البنزين والسولار، للقضاء على الفساد فى هذه المنظومة.