محافظ الشرقية للاعبين : ملعب الزقازيق سيستضيف مباراة الاتحاد في الدوري

محافظ الشرقية للاعبين : ملعب الزقازيق سيستضيف مباراة الاتحاد في الدوري

شدد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد على الشركة المنفذه لأعمال صيانة ورفع كفاءة ستاد جامعة الزقازيق بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال الجارية بالمقصورة والسور الخارجي وغرف خلع الملابس قبل نهاية الشهر الجاري تمهيداً لإستقبال مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بالدوري الممتاز.

جاء ذلك خلال تفقده لأعمال الصيانة ورفع الكفاءة بالإستاد للعمل على إزالة كافة المعوقات التي تقف حائلاً أمام عملية التنفيذ.

يذكر أن محافظ الشرقية كان قد توصل ومعه راعى الفريق النائب أحمد فؤاد أباظة لإتفاق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة علي تقديم دعم قدره 10 مليون جنيه لأعمال صيانة وتجهيز الإستاد لإستقبال مباريات الفريق بالدوري العام لكرة القدم تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص وتخفيف المعاناه عن جماهير الشرقية من أجل تواجدهم بجوار فريقهم.

ورافق المحافظ النائب أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب والراعي الرسمي للفريق والنائب خالد العراقي والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزفازيق والتقى المحافظ ببعض اللاعبين أثناء التدريب وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهد في الفترة القادمة وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الشرقية الكبيرة فى جميع أنحاء المحافظة.

ووعد المحافظ لاعبي الفريق بانه من المقرر ان يستضيف ستاد جامعة الزقازيق مباراة الاتحاد و المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.