مستريح جديد بالإسكندرية.. "لاعب" يستولى على 9 ملايين جنيه من ضحايا البورصة

مستريح جديد بالإسكندرية.. "لاعب" يستولى على 9 ملايين جنيه من ضحايا البورصة صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على لاعب رياضي بأحد مراكز الشباب استولى على 9 ملايين جنيه من ضحايا بعد إيهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال المضاربة البورصة العالمية.

كان اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية يفيد وردت عدة بلاغات لمباحث الأموال العامة بقيام "أحمد"، 29 سنة، لاعب رياضى بأحد مراكز الشباب، بالنصب على المواطنين أكثر من 25 مواطنا والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى المضاربة بالبورصة للتربح.

كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم مقيم دائرة قسم أول المنتزه  لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت  قيمتها 9 ملايين جنيه، بزعم توظيفها في مجال المضاربة في البورصة العالمية مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 10%  إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها شهران ثم امتنع بحجة هبوط البورصة بسبب ارتفاع اسعار الدولار، قام ضحاياه بالمطالبة برد المبالغ المالية الا انه اوهمهم بتسليم المبالغ الماليه وهرب.

تبين من تحريات رجال المبحث قيام المتهم بمزاولة نشاطه الإجرامى بالنصب على  العديد من المواطنين جارى تحديدهم بزعم توظيفها في مجال المضاربة في البورصة العالمية، متخذا من شرق المدينة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي وإيهام ضحاياه بجدية مشروعه الوهمي.

عقب تقنين الإجراءات  نجح رجال المباحث فى إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بمغادرة البلاد للهروب بالأموال، تمت إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.