"مياه الفيوم": قطع المياه عن 29 قرية ومركز إطسا للصيانة

"مياه الفيوم": قطع المياه عن 29 قرية ومركز إطسا للصيانة اللواء هشام عطية، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالفيوم

أعلن اللواء هشام عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الفيوم، قطع مياه الشرب عن عدد من قرى ومراكز المحافظة، في العاشرة من، صباح الأربعاء المقبل، حتى العاشرة من صباح الخميس المقبل، لمدة24 ساعة.

وأوضح عطية، في بيان صحفي، مساء اليوم، أن قطع المياه سيكون بسبب  تركيب الكوع الخاص بخطي طرد طلمبات المياه العكرة بالمرحلة الأولى بمحطة العزب الجديدة بقطر 1500 مم، حيث تنقطع المياه في مركز إطسا بالكامل، عدا قرى تطون، وقصر الباسل، وعزبة قلمشاه، وقرى النزلة، والحامولي، والمقراني، وقليون، والشواشنة، والرواشدية، والمشرك بحري، وأبو لطيعة، بمركز يوسف الصديق.

وأضاف عطية، أن المياه تنقطع أيضا عن قرى النصارية، وطبهار، والعجميين، وأبو دنقاش، ودياب، بمركز أبشواي، وقرى العزب، وهوارة المقطع، وهوارة عدلان، واللاهون، ودمو، ومساكن دمو، والعدوة، وسيلا، وتلات، والشيخ فضل، والحميدية، والإعلام، بمركز الفيوم، فيما تعاني مدينة الفيوم من ضعف في ضغوط المياه، وتقطع المياه بقرى الكعابي، وبيهمو، ومطرطارس، بمركز سنورس، وعن مدينة الفيوم الجديدة.

وناشد عطية، المواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين توصليها بعد عمليات الإحلال والتجديد التي تتم داخل المحطة.