انقطاع المياه عن 29 قرية ومركز في الفيوم.. الأربعاء

انقطاع المياه عن 29 قرية ومركز في الفيوم.. الأربعاء

أعلن اللواء هشام عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، أنه تقرر انقطاع مياه الشرب عن عدد من قرى ومراكز المحافظة ابتداء من صباح الأربعاء المقبل ولمدة 24 ساعة بسبب تركيب الكوع الخاص بخطي طرد طلمبات المياه العكرة بالمرحلة الأولى بمحطة العزب الجديدة بقطر 1500 مم.

وأوضح عطية، فى تصريح له، الأحد، أن المناطق المتأثرة بالانقطاعات هي: «مركز إطسا بالكامل ما عدا قرى تطون وقصر الباسل وعزبة قلمشاه، مركز يوسف الصديق سيتم قطع المياه عن قرى النزلة ، الحامولى، المقرانى، قليون، الشواشنة، الرواشدية، المشرك بحرى، أبو لطيعة».

أما في مركز إبشواى، يتم قطع المياه عن «النصارية، وطبهار، العجميين، أبودنقاش، دياب»، ومركز الفيوم فيتم قطع المياه عن قرية العزب، وهوارة المقطع، وهوارة عدلان، اللاهون، دمو، مساكن دمو، العدوة، سيلا، تلات، الشيخ فضل، الحميدية، الإعلام».

ومدينة الفيوم، تعانى من ضعف فى ضغوط المياه، ومركز سنورس فيتم قطع المياه عن قرى «الكعابى ، بيهمو ، مطرطارس»، فيما سيتم قطع المياه عن الفيوم الجديدة.

وناشد رئيس مجلس الإدارة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير أحتياجاتهم من مياه الشرب لحين توصليها بعد عمليات الإحلال والتجديد التى تتم داخل المحطة.