محافظ الدقهلية يتفقد محطة مياه الشرب بميت خميس ويعلن استياءه

محافظ الدقهلية يتفقد محطة مياه الشرب بميت خميس ويعلن استياءه حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

الدقهلية - محمد حيزة

تفقد محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، أعمال توسيع وتطوير محطة مياه الشرب بميت خميس بالمنصورة، وقد أجرى اتصالا هاتفيا برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف، عبّر فيه عن عدم الرضى بسير العمل ونسبة الإنجاز.

وأشار المحافظ إلى أن سير العمل لا يرضيه، وأنه لن يقبل باستمراره بهذا البطء، مؤكدا أن العمل يحتاج لعدد أكبر من العمال والمختصين ومضاعفة ساعات العمل، مضيفًا أنه شكل لجنة لمتابعة العمل بالمحطة وعرض تقرير يومى على مكتبه، كما أضاف أنه يقوم بالتنسيق مع وزير الإسكان ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب للانتهاء من توسيع المحطة، ولا بد من إجراءات جديدة لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية.

وشدد إمام أنه لن يقبل بأعذار من الشركة المنفذة، موضحا أن الوزير وجه إنذارا إليهم ولا بد من الالتزام بالبرنامج الزمنى المتفق عليه، كذلك أشار إلى قيام المحافظة بالانتهاء من عدة محطات مياه على مستوى فى المواعيد المحددة، وهو إنجاز يحسب لوزارة الإسكان وهيئة مياه الشرب، مضيفا: "أرجو الحفاظ عليه والاحتفاظ بمستوى العمل اللائق".

وقد أكد المحافظ أن الدولة توفر الموارد اللازمة وتقوم بتنفيذ المشروعات ويجب الحفاظ على تلك الموارد، من خلال السرعة فى التنفيذ والالتزام ببرنامج زمنى محدد وعدم إهدار الوقت لتقديم الخدمة للمواطنين.