محافظ مطروح يتسلم جائزة النسر العربي..فيديو وصور

محافظ مطروح يتسلم جائزة النسر العربي..فيديو وصور

تسلم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح الجائزة الدولية النسر العربي لتكريم الشخصيات القيادية والاداراة علي مستوي المنطقة العربية في احتفالية ضخمة بدولة الإمارات العربية لنجاحه في وضع محافظة مطروح علي خريطة الاستثمار عالميا.

وحضر الحفل بحضور نائب رئيس وزراء ووزير الداخلية اللواء ناصر سالم سيف النعيمي و الدكتور عبد الرحيم علام امين عام جائزة النسر العربى وحضور السفير المصري بدولة الإمارات. ورئيس هيئة الاستثمار. كبار رجال الدولة وممثلي دول السعودية والبحرين والكويت و قطر والعديد من قيادات الإدارة والاستثمار في العديد من الدول العربية .

واشاد رئيس الاكاديمية بيار كارزل بجهود محافظ مطروح موكدا ان الجوائز يتم منحها للقيادات الاكثر تميزا ولديها من الفكر والتميز لتحقيق أهداف بحرفية الادارة. لتحقيق انجازات غير مسبوقة والحصول على الجائزة بداية العمل الحقيقي والحفاظ على المكتسبات من أجل مجتمعاتكم والحفاظ على التميز دائما مع الحث على الابتكار لإنجاز ما من شأنه رفعة الانسان خاصة في ظل ما تعانيه منطقتنا العربية.

وقد جاء اختيار محافظ مطروح للحصول على الجائزة نظرا لتميزه وتحقيق خطط وأهداف في زمن قياسي والترويج الاستثماري للمحافظ مطروح وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة مطروح في كافة المجالات وجلب العديد من الاستثمارات خلال الترويج للمحافظة استثماريا بجولاته الداخلية والخارجية. حيث نجح في توقيع عقود استثمارات عربية ودولية بلغت حوالي ١٠٠ مليار جنيه.