بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد خدمات طريق مصر الإسكندرية

بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد خدمات طريق مصر الإسكندرية جانب من الجولة

الغربية اسلام الخياط

تفقد اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية اليوم الاثنين خدمات تأمين البنوك بمدينة طنطا والمصرف المتحد وبنك القاهرة، وذلك للوقوف على مدى استعداداتهم لمواجهة أى ظرف طارئ بالمدينة.

وتم توعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر فى الآونة الأخيرة وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الاسراع فى معاملة الجمهور والتحلى بالأخلاق الحميدة وضبط النفس وارتداء الأقمصة الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

وأكد خليفة على الضباط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خارج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات والعمل على رفع كل الانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريـة وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

كما أشرف مدير أمن الغربية واللواء طارق أبو الدهب على الحملة المرورية بالطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية أمام قرية دفــره دائرة مركز طنطا، ومتابعة الرادارات من حوادث الطر موجها بتكثيف الحملات الأمنية لضبط الحالة المرورية وذلك بنشر الأكمنة الأمنية والمرورية واستخدام الرادارات لمراقبة السرعة.

وأكد مدير الأمن على المتابعة المستمرة للتواجد الأمنى والمرورى على جميع الطرق وعدم السماح بأى تهاون للحفاظ على أرواح المواطنين.

ووجه مدير أمن الغربية بنشر أكثر من رادار بالطريق من أجل ضبط المتجاوزين بالسرعات للحد من الحوادث بالطريق.

وطالب الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.