رئيس الرقابة الإدارية: الشعب المصري البطل الحقيقي لإتمام عملية الاصلاح

رئيس الرقابة الإدارية: الشعب المصري البطل الحقيقي لإتمام عملية الاصلاح جانب من المؤتمر

قال اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إن الإصلاح الاداري أصبح حتميا وضروري، مشيرا الي أن الرئيس السيسي طالب بضرورة الإصلاح.

واضاف عرفان خلال كلمتة بجلسة "الإصلاح الإداري ومحاربة الفساد "بمؤتمر  أخبار اليوم الاقتصادي الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي في إتمام عملية الاصلاح، لافتا الي أن قرارات الإصلاح الاقتصادي كانت جرأة مطلوبة من اجل مصلحة الدولة المصرية، مؤكدا بان الفترة القادمة سوف تشهد رخا كبير .

ووجه رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الشكر والتقدير للمجموعة الاقتصادية على قراراتها في الفترة السابقة، لافتا الي أن قرار تحرير الصرف له تغير إيجابي والجميع يشعر بالصدي الاجابي سواء داخلين او خارجين لهذه القرارت الاقتصادية، موضحا أن قرار تحرير سعر الصرف يصب في مصلحة المواطن.

واشار عرفان الي ان المستثمر يستطيع الان ان ياتي الي مصر ويضخ امواله في شريان الاقتصاد المصري وهو متفائل بذلك، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكون أكثر رخاء ونموا وجذبا للاستثمار وزيادة برامج الحماية الاجتماعية واتساع قاعدة المستفدين، بالإضافة الي الاهتمام بالطبقة المتوسطة التي تعاني من التضخم .

وأكد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن مصر دولة جاذبة للاستثمار وطبقا لارقام البنك الدولي والمنظمات العالمية فان مصر تحتل رقم 23 علي مستوي العالم في القوي الشرائية من بين 178 دولة، ما يجعلها مميزة ومناسبة لكافة المستثمرين، مطالبا الشعب المصري أن يتفائلوا بالقادم وأن يضعوا ثقتهم بالقيادة السياسية.