محافظ مطروح: الأولوية للاستثمارات المتوافقة مع إستراتيجية الدولة

محافظ مطروح: الأولوية للاستثمارات المتوافقة مع إستراتيجية الدولة محافظ مطروح

قال محافظ مطروح، اللواء علاء أبوزيد، إنه عقد عدة لقاءات مع العديد من المستثمرين خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لإقامة مشروعات استثمارية على أرض المحافظة، مشيرًا إلى الموافقة على الاستثمارات التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للدولة المصرية وسياساتها الاقتصادية نحو التنمية.

وأوضح بيان للمحافظة اليوم /الأربعاء/ حول مشاركة المحافظ في الحفل الذي أقامته السفارة المصرية بالإمارات ترحيبا به، أن المشروعات الاستثمارية التي تسعى المحافظة إلى تنفيذها هدفها الرئيسي الدفع بعجلة التنمية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق النجاح المرجو لمخطط النمو الاقتصادي، وما يعود منه على مكتسبات التنمية الاجتماعية ، وفتح المزيد من فرص العمل للشباب.

وأكد أبو زيد - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن اللقاءات التي عقدها شهدت المزيد من فرص الاستثمار لمطروح، خاصة بعد الثقة التي اكتسبها المستثمرون بعدما تم وضع حجر الأساس للمشروعات الاستثمارية من دولة الإمارات والسعودية منذ أيام على أرض المحافظة، فضلا عن توقيع عقود المؤتمر الاقتصادي الأول .

وأوضح أنه يدرس كافة الملفات من جميع الأطراف، ولن تتم الموافقة إلا على ما يحقق التنمية الحقيقية لمصر ويحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة، للنهوض بالوطن.