تأجيل محاكمة مالك "كابيتال" بتهمة النصب لـ 18 يناير للمرافعة

تأجيل محاكمة مالك "كابيتال" بتهمة النصب لـ 18 يناير للمرافعة المحكمة الإقتصادية _ ارشيفية

كتبت ندى سليم

أجلت الدائرة الثانية جنايات المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم محمد نبيل، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 18 يناير للمرافعة.

وطالب دفاع المتهم هيئة المحكمة بالحصول علي مدة زمنية  100 يوم، حتي يتمكن من طرح الاسهم والسندات التي يمتلكها موكله وقدرها 120 مليون دولار، بإحدي بنوك سويسرا في البورصات الدولية حتي يتمكن من رد مبالغ المودعيين.

طالب "محمد نبيل"، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، هيئة المحكمة بمنحه فرصة أخيرة لسداد أموال المودعين المبلغين وغير المبلغين، على أن تكون المدة الزمنية لا تتجاوز شهرين، لتمكينه من تحويل المبالغ المقررة عليه، فى حين رد المستشار بدر السبكى، رئيس الهيئة، قائلا، "أنت هتلعب معانا تانى.. عيب أنت لو قعدت عشر سنين مش هتدفع اللى عليك".

وطالب دفاع المتهم هيئة المحكمة بالحصول على مدة زمنية لم تتجاوز 100 يوم، حتى يتمكن من طرح الأسهم والسندات التى يمتلكها وقدرها 120 مليون دولار، بأحد بنوك سويسرا فى البورصات الدولية حتى يتمكن من رد مبالغ المودعين.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون "محمد. ن" صاحب الشركة إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية، كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بدعوة المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر "الفوركس" البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون "محمد. ن" صاحب الشركة ، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإنشاء شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونياً على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر "الفوركس" البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.