استكمال الأعمال بـ"نادي الطيران المدني" بعد توقف 3 سنوات

استكمال الأعمال بـ"نادي الطيران المدني" بعد توقف 3 سنوات شريف فتحى وزير الطيران المدنى

أعلن اللواء طارق زكي رئيس مجلس إدارة نادي إيروسبورت الرياضي، بدء استكمال المبنى الرئيسي بنادي الطيران المدني "إيروسبورت"، المسمى بمبنى (ب) والمقام على مساحة 46 فدانان بعد توقف دام لـ3 سنوات، والذي يضم 10 ملاعب مفتوحة، وحمام سباحة دولي، وملعب كرة قدم دولي تحت الإنشاء، وحمام سباحة للعاملين وأسرهم، ومبنى اجتماعي، وملاعب أطفال، ومساحات واسعة خضراء.

يأتي ذلك في إطار توجيهات شريف فتحي وزير الطيران المدني، بسرعة الانتهاء من المشروعات المفتوحة مع المقاولين، واستكمالها بما يحقق الاستفادة للعاملين، وأسرهم والأعضاء من أفراد المجتمع، وجدير بالذكر أن ذلك يأتي وفقا للميزانيات المخصصة، ودون أي أعباء مالية جديدة في ظل الظروف الراهنة.

وأشار زكي، في تصريحات صحفية، إلى استكمال بعض الأنشطة بالمبنى الكبير وتزويدها بالأجهزة المطلوبة، وتشجير مداخل وممرات النادي وزراعة المناطق الخضراء، لافتا إلى عمل مناقصة محدودة لتشغيل وإدارة حمام السباحة الترفيهي للعاملين وأسرهم.

كما تقرر الانتهاء من الأعمال بالنادي الصحي (الجيم)، في نهاية شهر ديسمبر المقبل، وتزويدة بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة باللياقة البدنية، وممارسة الرياضة الخاصة بالسيدات والرجال.

وأضاف، أنه تقرر تأجيل استكمال الأعمال الإنشائية بحمام السباحة الأوليمبي، لمرحلة قادمة بسبب الظروف المالية، مشيرا إلى أن من المخطط بدأ التشغيل التجريبي للأنشطة في المبنى الكبير (ب) خلال عام 2017 تمهيدا للافتتاح  الرسمي.