النشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة

النشرة المرورية.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

ظهرت ببعض شوارع القاهرة والجيزة كثافات مرورية متحركة أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بالمحاور فى ظل انتشار الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات وإزالة أى معوقات مرورية بواسطة أوناش المرور.

وشهد محور صلاح سالم ظهور أحجام مرورية أمام القادم من جوزيف تيتو ومتجه لصلاح سالم ومناطق الفردوس و كذلك الأمر أمام القادم من العروبة ومتجه للمطار وظهرت كثافات أخرى بشارع الثورة أمام القادم من مصر الجديدة وللمتجه لطريق السويس.

وظهرت أحجام مرورية عالية بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وأحجام أخرى من أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأعلى عرب المحمدى للمتجه من مناطق شرق القاهرة وصولا إلى الشمال وسط انتشار الخدمات.

وشهد الطريق الدائرى كثافات مرورية للمتجه من مناطق الجيزة وصولا إلى المرج والقادم من الزراعى ومتجه لمحور 26 يوليو من أعلى الوراق وظهرت أحجام مرورية للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى.

وتباطئت حركة السيارات بالأوتوستوراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى وبالطريق الزراعى للمتجه للمدخل شبرا الخيمة ومطالع الدائرى وظهرت أحجام مرورية للقادم من القرية الذكية.

وظهرت كثافات بمحور صفط للقادم من مدنية 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل منزل أحمد عرابى وأحجام مرورية أخرى بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه للقاهرة وبشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية يفضل شارع الجامعه.

وتوقفت حركة السيارات بسبب ظهور أحجام مرورية بشارع السودان القادم من كوبرى فيصل يفصل شارع الجامعه و أحجام أخرى للقادم من كوبرى الجيزة المعدنى ومتجه لكوبرى عباس وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات بميدان النهضة.