البدرى: أجاى كان "مخضوض" فى البداية.. وضم حمودى "وارد"

البدرى: أجاى كان "مخضوض" فى البداية.. وضم حمودى "وارد" حسام البدرى

كتب أحمد طارق

أشاد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بإمكانيات المهاجم النيجيرى جونيور أجاي، مؤكداً أن اللاعب فى تحسن مستمر، خاصة بعد التخلص من حالة "الخضة" والضغوطات التى أصابته فى بداية مشاركته مع الأحمر.

وأضاف البدري، في تصريحات إذاعية، أن لديه قناعة بحاجة الأهلي لمهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلى أن أحمد الشيخ سيعود للأهلي عقب انتهاء إعارته، وأحمد حمودي لاعب جيد جدًا، ومن الممكن أن نبحث إمكانية ضمه من عدمه.

وبشأن تألق المهاجم النيجيري جونيو أجاي، وهل سيغنى هذا عن التعاقد مع مهاجم جديد، قال: "أجاي مكسب كبير لنا ويتحسن أداؤه وبدأ يتحرر فى إمكانياته، وكان عليه ضغط بالطبع وهذا كان يؤثر عليه بشكل كبير، والقائمة ما زال متبقى بها مكان واحد، والفرق المطالبة بالبطولات لا بد أن تحسن من النوعية التى عندها، وتحاول تجلب لاعبين أفضل من التى عندك، وفى الوقت الحالى هدفى هو جلب مهاجم يلعب رأس حربة ونصف الملعب المهاجم".

وأضاف المدير الفنى للمارد الأحمر: "مع تألق أحمد الشيخ، المعار لمصر المقاصة، بالتأكيد سأضعه فى حسبانى وبأدائه العالى بنسبة كبيرة سيعود، وأحمد حمودى، الممحترف فى الباطن السعودي لاعب مميز وكان لى رغبة فى تواجده منذ لعبه فى سموحة، ووارد أن يكون تفكيرنا فيه، ولم نحسم أمر رحيل أى لاعب حتى الآن".

وأتم البدرى: "نعانى من سوء توفيق فى إصابات اللاعبين، والحمد لله البدائل المتواجدين جيدين، ورأينا أمس رغم غياب أحمد فتحى تواجد محمد هانى، وكريم نيدفيد أدى بشكل جيد أيضا بجوار حسام عاشور، والجماهير أساس تركيزنا ونعمل لهم أى شىء".