الأحد المقبل.. التعاون الاقتصادي المصري التونسي على أجندة رجال الأعمال

الأحد المقبل.. التعاون الاقتصادي المصري التونسي على أجندة رجال الأعمال على عيسى رئيس جمعية رجال الاعمال

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، الأحد المقبل، وفدا من رجال الأعمال التونسيين من اتحاد أصحاب الأعمال التونسيين، لاستعراض التعاون الاقتصادي المصري التونسي في مختلف المجالات الصناعية والتجارية.

ويضم الوفد التونسي 18 شركة تونسية تعمل في قطاعات صناعية، تسعى لبحث فرص الاستثمار والتعاون الثنائي بين رجال الأعمال بالبلدين.

وقال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين: إن الجمعية ستعقد لقاءا موسعا مع وفد رجال الأعمال التونسيين عن التعاون الاقتصادي المصري التونسي، وبحث فرص التعاون الاقتصادي والتجاري بين رجال الأعمال في البلدين، بالإضافة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية واتحاد أصحاب الأعمال التونسيين.

وأضاف عيسى، أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيراتها التونسية، على هامش زيارة الوفد التونسي للجمعية وذلك لبحث فرص التعاون المشترك في مختلف المجالات الصناعية والتجارية.

وأكد عيسى، أن الوفد التونسي يضم 18 شركة من كبرى الشركات التونسية، والتي تعمل في قطاعات صناعية مختلفة منها الصناعات الغذائية والكيماويات ومستلزمات السيارات والصناعات الدوائية والصناعات الكهربائية والهندسية والحراريات ومواد البناء والتغليف والتعبئة والخزف والسيراميك والخدمات الجوية.

ويشارك فى الاجتماع المرتقب عبد العليم نوارة رئيس الغرفة الاقتصادية المصرية التونسية، وسيلقي كلمة يستعرض خلالها التعاون الاقتصادي المصري التونسي وفرص التعاون المشترك بين رجال الأعمال في مصر وتونس في مجالات الاستثمار والصناعة والتجارة.