لمدة شهر.. جوميا تطلق موسم عروض "البلاك فرايداى" بتخفيضات تصل إلى 80%

لمدة شهر.. جوميا تطلق موسم عروض "البلاك فرايداى" بتخفيضات تصل إلى 80% شركة جوميا مصر

كتبت هبة السيد

أعلنت شركة جوميا مصر، عن بداية موسم عروض وتخفيضات البلاك فرايدى من 12 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر المقبل، وتصل التخفيضات إلى 80% على أكثر من 3,000 علامة تجارية، بالإضافة إلى تقديم عروض قد تصل إلى 200,000 عرض.

وكان موسم البلاك فرايدى، قد شهد فى الأعوام السابقة نجاحاً غير مسبوق من خلال موقع جوميا مصر وبلغت مبيعات العام الماضى، فى أول ساعة 20,000 طلب وحققت حجم مبيعات فى يوم واحد فقط يعادل 5 أيام فى الأوقات غير الموسمية.

وقال هشام صفوت الرئيس التنفيذى لجوميا مصر، إن البلاك فرايدى الذى اقتبسته جوميا من الخارج قد غَير مفهوم التسوق بالكامل فى مصر والشرق الأوسط، وأتاح فرص شراء ذهبية للعملاء فى مصر والعالم العربى من كل الفئات أينما كانوا، حيث حققت جوميا تغطية لجميع المحافظات والمناطق فى مصر، كما أنها تقدم خدمة توصيل سريعة وفى منتهى الاحترافية، مما شجع متاجر التجزئة العادية على دخول المنافسة".

وأضاف صفوت، فى بيان صحفى اليوم الأحد، أن جوميا مصر لا تركز فقط على العروض وهو الأمر المعتاد منها منذ إدخالها البلاك فرايدى مصر، بل تهتم أيضًا بتوفير قدر كافٍ من المنتجات المتنوعة بدءًا من أصغر ما يهم البيت المصرى من مستلزمات بسيطة إلى الموبايلات والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات الطبية والتجميلية من مختلف العلامات التجارية".

وتقدم جوميا عدد من النصائح استعدادًا للشراء حيث توصى العملاء بأخذ أكثر من جولة على موقعها وإضافة جميع المنتجات إلى عربة الشراء استعدادّا للتخفيضات التى يمكن أن يستفيدوا منها فور إعلانها على الموقع، مما يساعد على الاستفادة من عامل الوقت، كما ستضمن العروض مستلزمات أخرى لم تكن متاحة بسبب ارتفاع الأسعار.