ختام مهرجان القاهرة: فيفي وشيرين الأسوأ.. والأسود موضة النجمات

ختام مهرجان القاهرة: فيفي وشيرين الأسوأ.. والأسود موضة النجمات

خطفت العديد من نجمات الفن، الأنظار على السجادة الحمراء، خلال حضورهن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ40 بدار الأوبرا المصرية.

ونرصد لكم في السطور التالية، أبرز الملاحظات على إطلالات النجمات فى حفل الختام.

-الأسود يسيطر على إطلالات النجمات

سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وفي الختام أيضًا، حيث اعتمدت إلهام شاهين ورانيا يوسف ولقاء الخميسي وعائشة بن أحمد وداليا البحيرى على هذا اللون في إطلالتهن.

-أسوأ الإطلالات فى مهرجان القاهرة

أخفقت بعض النجمات في اختيار إطلالاتهن، فظهرت بعضهن بفساتين لم تكن عند حسن ظن الجمهور الذي اعتاد على ذوقهن المتميز دومًا، ومنهن الفنانة شيرين رضا وفيفي عبده ومنى هلا.

-اللون الفضى والذهبى يكتسحان فساتين النجمات

اعتمدت الكثير من النجمات على الظهور فى المهرجان بفساتين مميزة بالألوان المعدنية، وكان من أبرزهن منال سلامة ونور اللبنانية وناهد السباعى والمذيعة بوسي شلبي حيث اختارن اللون الفضى، أما ميس حمدان ومى سليم وإيمى سالم وياسمين رئيس وداليا مصطفى فاختارت فساتين باللون الذهبى.

-نجمات يتألقن بتصميمات جذابة

تألقت علا رشدي بفستان cup باللون الأبيض مطرزًا بالذهبي، مع حقيبة سواريه لامعة، كما ارتدت ناهد السباعي فستانا طويلا باللون الذهبي، والمصنوع من الدانتيل، بتصميم الكتف وكتف، وقد تخلل الفستان بعض التطريزات باللون الذهبي والزيتي، وقد أبرز التصميم أناقتها الشديدة، فيما اختارت نجلاء بدر فستانا مميزا وأنيقا جمع بين اللونين الذهبي والزيتي، وظهرت لقاء الخميسي بفستان مميز جمع بين قماش القطيفة على الصدر والأكتاف، والتل من الأسفل، كما جاء الفستان مكشوف الظهر.