مقدم حفل الكرة الذهبية يعتذر عن سؤال رقصة التويرك لأفضل لاعبة.. فيديو

مقدم حفل الكرة الذهبية يعتذر عن سؤال رقصة التويرك لأفضل لاعبة.. فيديو آدا هيجيربيرج مع مارتن سولفيج

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

لأول مرة فى العالم تفوز لاعبة بجائزة الكرة الذهبية والتى استحدثتها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بدءًا من الموسم الجارى، وجاءت من نصيب اللاعبة النرويجية آدا هيجيربيرج والتى تلعب بمركز الهجوم في فريق ليون الفرنسى.

وتمكنت هيجيربيرج من تسجيل 29 هدفًا خلال 27 مباراة خاضتها مع فريقها، كما توجت بقميص ليون بلقب دورى الأبطال الأوروبى.

وعقب الحصول على الجائزة تلقت اللاعبة صاحبة الـ23 عامًا أغرب سؤال يمكن أن يخطر على بالها فى تلك اللحظة، وجاء من مقدم الحفل الفرنسى مارتن سولفيج وقال لها: "هل يمكنك أداء رقصة التويرك؟" فأجابت بـ"لا".

Congratulations to Norwegian forward @AdaStolsmo on becoming the first winner of the Women’s Ballon d’Or! 👏

As for the ‘presenter’ asking you to twerk live on TV? 🤦‍♀️ Looks like we have a new Idiot of the Day!
pic.twitter.com/GfAD2Ft6BH — AS Roma Women (@ASRomaWomen) December 3, 2018

ولم يمر السؤال مرور الكرام على كل متابعى الحفل الذين انهالوا بالهجوم على المغنى الفرنسى وأبرزهم من نادى روما الإيطالى الذى وصفه بأغبى رجل فى العالم، وهو ما دفعه إلى الاعتذار للاعبة عقب الحفل، والاعتذار لكل المشاهدين عبر فيديو نشره على حسابه بتويتر.

Sincere apologies to the one I may have offended. My point was : I don’t invite women to twerk but dance on a Sinatra song. Watch the full sequence People who have followed me for 20 years know how respectful I am especially with women pic.twitter.com/pnZX8qvl4R — Martin Solveig (@martinsolveig) December 3, 2018

وقال سولفيج إلى أنه اعتذر لها بشكل شخصى عقب الحفل، وأكد أنها كانت دعابة وقال فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه: "أعتذر بكل صدق للشخص الذى قد أكون أهنته، لم أقصد أن أدعو النساء إلى رقصة تويرك، لكن أتحدث عن أغنية سيناترا، وشاهدوا ماذا أقدم للأشخاص الذين يتابعونى على مدار 20 عاما لتعرفوا انى شخص محترم، وبالأخص مع النساء".

إضافة تعليق